تزداد مناصب مدير عام قنوات quot;الجزيرة الرياضيةquot; ناصر الخليفي بشكل ملحوظ وكأنه في سباق مع الوقت، وآخر المهمات التي اوكلت اليه منصب رئيس مجلس المراقبة في نادي باريس سان جرمان الفرنسي.

الخليفي (39 عاما) خريج كلية الادارة والاقتصاد في جامعة قطر، وكان لاعبا في كرة المضرب حيث مارس اللعبة اكثر من 15 عاما، ومثل بلاده فيها في العديد من المناسبات.

كان الخليفي يشغل سابقا منصب مدير الحقوق في قناة الجزيرة الرياضية، ويعرف بمهنيته اذ جلب اقوى البطولات للقناة في زمن قصير جدا.

تولى في 2008 منصب مدير عام قنوات الجزيرة الرياضية التي حصلت اخيرا على حقوق نقل اهم الاحداث العالمية ومنها نهائيات كأس العالم عامي 2018 و2022، علما بأنها نقلت فعاليات مونديال جنوب افريقيا 2010، وتملك حقوق نقل مونديال البرازيل 2014.

عين الخليفي قبل نحو عامين رئيسا للاتحاد القطري لكرة المضرب أشرف خلالهما على بطولة الماسترز للسيدات التي تضم اللاعبات الثماني الاوليات في العالم، وبطولة الرجال المقررة في الاسبوع الاول من كل عام.

كما انتخب قبل نحو اسبوع نائبا لرئيس الاتحاد الاسيوي لكرة المضرب (عن منطقة غرب آسيا) في الانتخابات التي اقيمت في طشقند.

وسيتولى الخليفي منصب رئيس مجلس المراقبة في نادي العاصمة الفرنسية بعد ان اشترت شركة استثمار قطرية 70 بالمئة من أسهم النادي قبل ايام قليلة.