قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حقق المنتخب السعودي فوزا كبيراً على نظيره القطري باربعة اهداف نظيفة، في أفتتاح بطولة الخليج الثالثة للمنتخبات الأولمبية لكرة القدم ضمن منافسات المجموعة الأولى في الدوحة.

وسجل يحيى الشهري (17) وعبد الله الدوسري (20) وسعود حمود (26) وسلطان البيشي (90) أهداف السعودية التي اهدر لها سعود حمود ركلة جزاء (45).

وتصدرت السعودي ترتيب مجموعتها برصيد 3 نقاط.

وعانى الفريق القطري طوال المباراة لاسيما فى الشوط الاول بسبب النقص العددي للطرد المبكر لقلب الدفاع المهدي علي (16)، والذي ترك اثرا سلبيا كبيرا على الدفاع بشكل خاص والفريق بشكل عام.

واجبر مدربه الفرنسي سيموندي على اجراء تغيير مبكر لتعويض النقص العددي فى صفوف الدفاع، لكن الضيوف سيطروا على مجريات اللعبة وحققوا ثلاثية في الشوط الاول.

وتحسن اداء الفريق القطري في الشوط الثاني، لكنه وجد صعوبة كبيرة فى تقليص فارق الاهداف، على رغم الفرصتين الثمينتين اللتين سنحتا للاعبيه محمد صلاح النيل وحولها الحارس السعودي ركنية بصعوبة بالغة (76)، واحمد علاء وانقذها الحارس علي مرتين ايضا بصعوبة (81).

وفي الوقت بدل الضائع ومن هجمة مرتدة سريعة، خطف المنتخب السعودي هدفه الرابع والاخير.

وتقام في وقت لاحق مباراة البحرين وعمان في افتتاح مباريات المجموعة الثانية. وتحصل الفرق على يوم راحة غدا السبت، وتقام الجولة الثانية بعد غد الاحد، فتلتقي الامارات حاملة اللقب مع عمان والسعودية مع الكويت.