يكافح أندريه فيلاس-بواس إلى اقناع مالك تشلسي رومان إبراموفيتش على أنه المدير الفني المناسب لقيادة النادي بعد مواجهة مدهشة بينهما يوم السبت الماضي.

فقد كشف موقع quot;سبورتس ميلquot; أن فيلاس ndash; بواس أجرى محادثات مغلقة وعصيبة مع إبراموفيتش يوم السبت في مركز تدريب النادي، أي قبل 24 ساعة من مواجهة مانشستر يونايتد في مباراة البريمير ليغ.

فقد حضر إبراموفيتش إلى المركز من دون أي تحذير مسبق ليشاهد تدريب أعضاء الفريق قبل تعادله 3-3 مع الشياطين الحمر بعدما كان متقدماً 3- صفر.

وكان الملياردير الروسي محاطاً بمستشاره الرئيسي يوجين شفيلدلر وزميله المدير التنفيذي في ستامفورد بريدج يوجين تننباوم عندما وصل إلى مركز كوبهام للتدريب قبل بدء اللاعبين دورتهم التدريبية الذين صعقوا عندما نزل إبراموفيتش إلى أرض الملعب ليشاهد ما يقوم به فيلاس ndash; بواس.

وقد شاهد مالك البلوز حوالي 35 دقيقة من التدريب قبل أن يعقد اجتماعاً مغلقاً لمدة نصف ساعة مع البرتغالي، طالباً فيها معرفة تكتيكات المباراة ضد مانشستر يونايتد.

وبعد حضوره مباراة تعادل تشلسي يوم الأحد، دخل إبراموفيتش إلى غرفة تغيير الملابس وقضى حوالي نصف ساعة يتحدث من اللاعبين.

وأصبح الملياردير الداعم للنادي محبطاً بشكل متزايد مع عدم استطاعة الفريق من التقدم في هذا الموسم، حيث كان مصمماً أن يرى عن كثب عمل مدربه البرتغالي الشاب، في الوقت الذي يكافح المدير الفني ليحظى باحترام اللاعبين في أول موسم له في ستامفورد بريدج.
يذكر أنه لم يتم تنبيه اللاعبين بأن إبراموفيتش، الذي لم يحضر إلى مركز التدريب لأشهر عدة، سيصل إليه لمشاهدة إعدادهم للمباراة ضد الشياطين الحمر.

وأمضى إبراموفيتش أربع ساعات لتقييم المزاج في النادي، الذي نادراً ما يزور مركز التدريب والذي اشتراه لخلق بيئة مثالية لأعضاء فريق تشلسي الباهظ الثمن.

وسبق أن حضر الملياردير الروسي إلى مركز كوبهام وذلك قبل تورطه في قضية محكمة رفيعة المستوى مع شريكه السابق بوريس بيريزفسكي.

ووفقاً لمصادر النادي، فإنه سبق لإبراموفيتش أن انشغل كثيراً بسبب هذه القضية، ولكن حول انتباهه إلى تشلسي في الوقت الذي كان ينتظر حكم المحكمة.

وكان فيلاس ndash; بواس يدعي دائماً أن إبراموفيتش يدعمه بشكل كامل، ولكن لم يترك أي مجال للشك حول وجود مطالب كبيرة كونه مديراً فنياً لنادٍ مثل تشلسي.

ويعتقد بعض اللاعبين بأن المعنويات في غرفة تغيير الملابس في أدنى مستوياتها وغير قابلة للإصلاح تحت إدارة فيلاس ndash; بواس. وهي نظرية إبراموفيتش التي وضعها على المحك يوم السبت.

وفُهم أن المدير الفني البرتغالي كان مهزوزاً بسبب هذه الزيارة.

يذكر أن كارلو أنشيلوتي كان يعمل في ظروف مماثلة عندما كان مديراً فنياً في ستامفورد بريدج، حتى أنه سبق أن قال لأصدقائه إن الحياة أصبحت quot;لا تطاقquot; بسبب المطالب والضغوط عليه من أعلى المستويات.