أكد اللاعب الفرنسي مامادو ساكو نجم باريس سان جيرمان السابق، واللاعب الحالي لليفربول الانكليزي أن تأثره كان كبيرا لحظة توديعه لملعب quot;بارك دي فرانسquot; وجماهيره، كما كشف عن علاقته القوية بأبيه والتضحيات التي قدمها لعائلته لانتشالها من الضياع.

وقال ساكو خلال مقابلة في برنامج تلفزيوني لاحدى قنوات quot;Bein Sportquot; الفرنسية: quot;عندما ودعت استاد quot;بارك دي فرانسquot; والجمهور يصرخ ساكو كانت لحظة مؤثرة كثيراquot;.

وأضاف quot;عادت بي الذاكرة الى ابي الذي عشنا معه اوقات صعبة للغاية كتمتها كثيرا ولم أفصح عنها، لكني سأظل فخورا بهاquot;.

وتابع quot;كثيرون يجهلون ما مررت به خلال حياتي عندما أقول أني حددت خيارات وطموحات كبيرة خلال مسيرتي الكروية، وهو الأمر الذي ساعدني على اخراج عائلتي من الضياع، ومن ثم تعلمت من كرة القدم أن أكون معطاءا للسعادة، واليوم اعيش بهذه القيمquot; ليجهش بعدها اللاعب بالبكاء ويذرف الدموع بسبب الأوضاع التي عاشها برفقة عائلته قبل احترافه كرة القدم.

الجدير بالذكر أن ساكو ذو الأصول السنغالية كان قد قاد منتخب فرنسا للوصول لكاس العالم 2014 بعد تسجيله هدف في شباك اوكرانيا في مباراة الاياب من الملحق الأوروبي، علما انه انتقل الى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفيية الأخيرة.

شاهد لحظة بكاء ساكو بالفيديو: