كشفت تقارير إنكليزية أن لاعب الوسط المغربي عادل تاعرابت لاعب كونيز بارك رينجرز الإنكليزي أصبح قريباً من أي وقت مضى بالانتقال لصفوف نادي ميلان الإيطالي وذلك في أعقاب قرب هبوط فريقه لمصاف الدرجة الثانية الإنكليزية .

ووفقاً لصحيفة متخصصة في أخبار أندية لندن فإن ميلان مهتم بشدة بضم اللاعب المغربي المتألق ويتابعه منذ فترة طويلة ، حيث أبرزت الصحيفة أن النادي الإيطالي لن يرغب في الدخول في مفاوضات لضم اللاعب قبل هبوط كوينز بارك رينجز الذي يدربه هاري ريدناب حتى ينخفض سعره ورغبه ناديه في التخلص من أغلب نجومه لترشيد النفقات في هكذا حالات.
ومن الأسباب التي قد تعجل في رحيل اللاعب المغربي الى صفوف يونايتد هو عدم صفو العلاقة بين مدرب كوينز بارك رينجرز الجديد هاري ريدناب واللاعب، حيث هناك خلافات قديمة بينهما منذ أن كان تاعرابت لاعباً في صفوف توتنهام الإنكليزي وكان ريدناب وقتها مديراً فنياً للفريق.
وكان النجم المغربي قد كشف في ديسمبر الماضي أوضح أنه تلقى عرضا من نادي ميلان الإيطالي ، وذلك عندما صرح لصحيفة quot;لا غازيتا ديلو سبورتquot; الإيطالية عن وجود مفاوضات دائرة بين وكيل أعماله ومسؤولي الميلان للتعاقد معه .
ويرصد الفريق الإيطالي ومديره الرياضي غالياني 3 ملايين جنيه استرليني لدفعها للنادي الإنكليزي لنقل صانع ألعاب منتخب المغرب لملعب سان سيرو.
وتألق الدولي المغربي عادل تاعرابت مع فريقه كوينز بارك رينجرز خلال مواجهة مانشستر يونايتد على ملعب أولدترافورد معقل الشياطين الحُمر ضمن منافسات الجولة الـ13 من البريمير ليغ.
ويعتبر تاعرابت من أبرز اللاعبين العرب والافارقة المحترفين في الملاعب الاوروبية، وهو كذلك محط اهتمامات نادي أرسنال الإنكليزي.
ويرتبط تاعرابت البالغ من العمر 23 عاما مع كوينز بارك بعقد يمتد إلى صيف 2016 المقبل .