أثار المستوى الكبير الذي يقدمه النجم المغربي عادل تاعرابت في الأسابيع الأخيرة ضجة اعلامية كبيرة بإنكلترا، حيث أضحى حديث الساعة وسط الأوساط الكروية المحلية ووسائل الإعلام البريطانية.

اللاعب أخذ يثير إعجاب معظم مدربي البريميرليغ وحتى اللاعبين الخصوم والذين يشيدون بمستوى عادل هذا الموسم متوحدين في القول بأن تاعرابت نضج وصار أكثر إحترافية وهدوء من ذي قبل وهو ما شفع له بنيل سيل من المدح والثناء من الصحافة المحلية المعروفة بإنتقاذاتها اللاذعة.

صحيقتا quot;دايلي ميلquot; وquot;ذا صنquot; أكدوتا أن تاعرابت سيعرف طريق النجاح والنجومية مع مدربه الجديد هاري ريدناب، هذا الأخير معروف بتعامله التربوي الفعال والكروي الناجع مع المواهب المزاجية، حيث سبق له وأن ساهم في تفجير طاقة مجموعة من اللاعبين الشبان الموهوبين الذين لعبوا تحت قيادته كالكرواتي لوكا مودريتش والويلزي غاريث بال والإيطالي دي كانيو والإنجليزي موريسون وآخرين...

وقد أشاد ريدناب بالأداء الرفيع والنضج الكبير الذي وصل إليه تاعرابت واعدا بالمزيد إن واصل اللاعب مشواره مع كوينز بارك رانجزر، كما لم يفوت مدرب فولهام مارتن يول الفرصة في أحد ندواته الصحفية ليتحدث عن عادل قائلا: laquo;إنه رائع وفتى موهوب وساحر، حاولت التعاقد معه في مناسبتين حين كنت مدربا لهامبورغ وأياكسquot;.

وتصدرت صور تاعرابت صفحات مجموعة من المجلات والصحف والتي إختارته نجم المرحلة الأخيرة من البريميرليغ ووضعته في تشكيلة الأسبوع إلى جانب فان بيرسي وسيلفا ودي خيا.. مما رفع أسهم اللاعب بشكل صاروخي وجعل فيرغسون يقدم رسميا 15 مليون جنيه أسترليني للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وأبدى فيرغسون إعجابه باللاعب المغربي تاعرابت خصوصا في المبارة التي خسرها كوينز بارك رينجرز أمام مانشستر يونايتد 1_3 في الدوري الانكليزي.