أوضحت تقارير إسبانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو أبلغ نادي تشلسي أنه سوف يقوم بالانتقال إلى لندن الشهر المقبل للإشراف على الفريق والإستعداد للموسم المقبل ، كما أفادت تقارير أخرى أن مورينيو طلب بوضع المهاجم الإسباني فرناندو توريس على قائمة الإنتقال حيث لا يرغب بتواجده ضمن صفوف الفريق .

وكشفت صحيفة quot; ماركا الإسبانية quot; في نسختها الورقية الصادرة يوم ألحد ، أن مورينيو أبلغ إدارة تشلسي أنه سوف يحضر إلى لندن الشهر المقبل لتولي زمام تدريب الفريق اللندني .
فيما أعلنت quot;قناة الجزيرة الرياضيةquot; أن البرتغالي مورينيو أبلغ إدارة نادي تشلسي بأنه لايريد تواجد المهاجم الإسباني فرناندو توريس ضمن صفوف الفريق طالباً وضعه على قائمة الإنتقال .
وكانت صحيفة quot;أس الاسبانية quot;قد أشارت يوم السبت نقلا عن راديو quot; كادينا كوب quot; بإن إدارة الفريق الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز ستعلن عن رحيل جوزيه مورينيو في نهاية الأسبوع الحالي.
كما أشارت الصحيفة الى أن مسؤولو النادي بدأوا فعليا في اجراءات فسخ عقد المدرب البرتغالي المتوقع انتقاله للاشراف على تدريب تشلسي الانكليزي بداية من الموسم القادم.
وأضافت الصحيفة بأن مورينيو سيجتمع مع مجلس ادارة الفريق بحضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز يوم الاثنين المقبل للخروج بقرار نهائي سيتم من خلاله الاعلان الرسمي عن رحيل المدرب البرتغالي الذي يملك عقد يمتد حتى عام 2016.
كما أكدت الصحيفة بأن الإتفاق سيكون بالتراضي بين الطرفين، حيث سيسمح النادي برحيل جوزيه مورينيو مجانا وبدون دفع الشرط الجزائي لفسخ العقد المبرم سابقا بين النادي والمدرب.
وكان مورينيو قد اعترف بعد خسارة فريقه للقب كأس ملك اسبانيا، بفشله في قيادة ريال مدريد هذا الموسم، معتبرا بانه الموسم الأسوأ له في مسيرته التدريبية.
وفي حال صحة هذه التقارير يكون المدرب البرتغالي قد طوى صفحة أسوأ موسم في مسيرته التدريبية المشرفة، بعد أن خرج خال الوفاض من ثالث مواسمه مع ريال مدريد، مكتفيا بلقب السوبر الاسباني.
كما أنه اكتفى بتحقيق ثلاثة ألقاب فقط من أصل 11 خلال ثلاثة اعوام مع الفريق الملكي، فبالاضافة الى لقب السوبر الاسباني توج بلقب كأس الملك ولقب الدوري المحلي، وهو أقل معدل من الانجازات يسجله في مسيرته التدريبية.