كشف مهاجم المنتخب المغربي عادل تاعرابت بانه يحلم في الدفاع عن ألوان نادي مرسيليا الفرنسي، في اشارة الى رغبته في الرحيل عن صفوف ناديه الحالي كوينز بارك رينجرز الانكليزي.

وأشار تاعرابت في تصريحات لصحيفة لوباريزيان الفرنسية بأنه يعشق مرسيليا منذ نعومة أظافره مؤكداً بأن مسؤولي النادي الفرنسي لم يتصلوا به رسمياً.

ووصف المهاجم البالغ من العمر 24 عاما، مرسيليا بالفريق الكبير، مشيرا الى ان عائلته ما زالت تقطن في المدينة الجنوبية.

كما كشف تاعرابت بأن زميله السابق في كوينز بارك رينجرز جون بارتون والذي انتقل الى مرسيليا، أكد له بأن الدوري الفرنسي يناسبه تماما، مشيرا الى أنه لن يتوانى لحظة إذا ما عرض عليَه هذا الفريق اللعب له.

وبات تاعرابت قريبا من مغادرة فريقه كوينز بارك رينجرز، وذلك بعد أن تم طرده من معسكر الفريق المقام بديفون بإنكلترا، بعد عدم التحاقه بإحدى الحصص التدريبية في الوقت المحدد لها.

ويُذكر أنّ طاقم فريق كوينز بارك رينجرز قد عبّر مؤخرا عن عدم رضاه عن اللياقة البدنية لعادل تاعرابت وتدني مستواه الفني مقارنة مع لاعبي الفريق، وهو ما جعل مسؤولي النادي يرغبون في التخلي عن خدمات لاعبه المغربي خلال الانتقالات الصيفية.

وكان تاعرابت قد انضم الى كوينز بارك رينجرز على سبيل الاعارة من توتنهام في يوليو 2009 - قبل ان يوقع بشكل دائم بعد 12 شهرا.