أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسباني بانه يعتبر الفوز بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا مع الفريق الملكي هذا الموسم هو أهم أمنية يسعى لتحقيقها خلال العام 2014.

وقال رونالدو في تصريحات لصحيفة quot;ريكوردquot; البرتغالية وتناقلتها وسائل الاعلام الاسبانية: quot;الفوز بدوري الأبطال للمرة العاشرة سيكون أمرا رائعا، الجميع في ريال مدريد يريد الفوز باللقب العاشر، والجميع يملك دافعا قويا من أجل ذلك، وسنبذل قضارى جهدنا لمحاولة الفوز في اللقب عام 2014، خصوصا وأن المباراة ستقام على ملعب النور في لشبونةquot;.

من جانب آخر أبدى رونالدو سعادته وفخره حول تصريحات أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ديغو مارادونا التي اكد من خلالها بأن رونالدو يستحق الفوز بالكرة الذهبية هذا العام، مشيرا في الوقت نفسه بأن كان يأمل في التتويج بلقب دوري الأبطال مع فريقه الأسبق سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

وحول إحتمال مواجهة مواطنه ومدربه السابق، جوزيه مورينينو في دوري الأبطال هذا الموسم، قال رونالدو: quot; لم يكن هناك أي مشاكل بيني وبين مورينيو ولا أحمل أي ضغينة تجاهه، وإذا سنحت الفرصة لي للعمل معه مجددا فلن أمانع ذلك، مورينيو كبقية المدربين الذي سبق لهم ان دربوني كفيرغسون وبليلغريني وبولوني، لقد تعلمت منهم الكثير ولدي ذكريات طيبة معهم، ومنحوني الفرصة لأتطور كلاعب وكشخصquot;.

وحول مشاركة المنتخب البرتغالي في كأس العالم في البرازيل، أكد رونالدو بانه كان وثقا من قدرة منتخب بلاده على تخطي منتخب السويد وحجز بطاقة التأهل للعرس العالمي.