اثار ارتداء الإنكليزي كريس سمولينغ مدافع مانشستر يونايتد الإنكليزي quot; زياً انتحارياًquot; ردود أفعال متباينة في الأوساط الإنكليزية ، قبل أن يعتذر اللاعب لاحقاً معترفاً بأنه لم يوفق في اختيار الزي المناسب .


لندن :ظهر المدافع الإنكليزي في صورة مع مواد تبدو كأنها لوحة وهمية للدائرة الكهربائية وهاتف محمول على صدره وكابلات ملفوفة حول جسده، كما ظهر على جسده أيضاً زجاجات من كحول quot;جاكربومبquot; وعلب ريد بول، في حين أنه كان يضع الشماغ العربي على رأسه.

ونشرت صحيفة quot; الصن quot; الإنكليزية على صفحتها الأولى صورة لسمولينغ وصديقته وهو يرتدي زياً انتحارياً ويضع يلف على رأسه الشماغ الغربي ، وذلك خلال إقامته لحفلة تنكرية خاصة للاحتفال بذكرى ميلادهما مع الأصدقاء والمقربين في منزلهما ، لتتناقلها بعد ذلك معظم وسائل الإعلام الإنكليزية وتحظى باهتمام واسع .
وتسبب إنتشار الصورة في مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في اعتذار مدافع الشياطين الحمر لتصويره كانتحاري، معترفاً أن قراره في اختيار الزي التنكري لم quot;يكن موفقاًquot;.
وأوضحت quot; مجموعة وسرمان ميدياquot; والقائمة على إدارة أعمال اللاعب أن الصورة التقطت في حفلة تنكرية خاصة جداً ، و أنه quot;على رغم أن موكلهم أدرك بعد فوات الآوان أن قراره كان غير مدروس وغير دقيق وذا حساسية، إلا أنه لم يقصد الحاق الأذى بأحد على الإطلاق، وأنه يعتذر عن تصرفه هذا.
تجدر الإشارة أن إدارة مانشستر يونايتد رفضت التعليق عن هذه القضية .