شن حارس مرمى برشلونة الإسباني الأسبق ميغيل رينا هجوما شرساً على إدارة النادي الكتالوني بسبب التعاقد مع الدولي التشيلي كلاوديو برافو مشيراً إلى أن الفريق يستحق جلب حارس أفضل من لاعب ريال سوسييداد السابق.

وقال ميغيل رينا لصحيفة أس الإسبانية إنه يعتقد بأن هناك حراس كثر أفضل بكثير من الحارس الحالي كلاوديو برافو موضحاً بأن قرار التوقيع معه لم يكن سليماً على الإطلاق.

وعاد ميغيل رينا للتأكيد على أن هناك أكثر من حارس على مستوى العالم يقدم مردوداً أفضل من حارس برشلونة الجديد كلاوديو برافو الذي قدم من ريال سوسييداد مقابل 12 مليون يورو.

وأبدى رينا استغرابه الشديد عن السبب وراء التفريط بالحارس السابق فيكتور فالديس مشيراً إلى أنه أفضل بكثير من برافو وكان يستحق بكل تأكيد التواجد ضمن فريق المدرب لويس إنريكي في الموسم الحالي.

وكان برشلونة قد تعاقد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مع الحارسين كلاوديو برافو ومارك أندريه تير شتيغن من ريال سوسييداد وبروسيا مونشنغلادباخ لتعويض رحيل فيكتور فالديس وخوسيه مانويل بينتو.

وأكد كلاوديو برافو أحقيته بحمل قميص برشلونة وحافظ على نظافة شباكه في المباريات السبع الأولى من الدوري الإسباني ليحقق رقماً قياسياً شخصياً.

في المقابل، أوضح ميغيل رينا بأن نجله بيبي حارس ليفربول ونابولي السابق وبايرن ميونيخ الألماني حالياً يتعرض لاضطهاد شديد في برشلونة.
&