&افادت تقارير إيطالية بأن الإيطالي روبيرتو سوريانو لاعب سامبدوريا الإيطالي قد دخل دائرة اهتمامات مواطنه ميلان الإيطالي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات القادمة .

وكان اللاعب الإيطالي المولود في مدينة دارمشتات الألمانية قد بدأ يلمع نجمه بعد مشاركته مع المنتخب الإيطالي تحت 21 عاماً &، حيث لفت الانظار إليه بعد المستويات التي قدمها ضمن صفوف الأزوري ، إلى جانب المستويات التي ظهر عليها في صفوف فريقه سامبدوريا تحت إشراف المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش .
&
وكشفت صحيفة " توتو سبورت " الإيطالية بأن اللاعب الإيطالي الشاب قد أثار اهتمام مسؤولو نادي ميلان هذا الموسم، حيث يسعون للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات القادمة في إطار تدعيم سياسية النادي بجلب لاعبين شباب للفريق .
&
وبحسب الصحيفة فأن أي تحرك من جانب ميلان لشراء اللاعب سيكون مرهوناً بتمكن النادي اللومباردي بوضع الفرنسي مباي نيانغ في سوق الانتقالات تمهيداً لبيع عقده لأحد الأندية الراغبة في ضمه .
&
الجدير ذكره بأن ناديي فالنسيا وأتلتيكو مدريد الإسبانيان قد تم ربط أسميهما بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً ، خاصة في ظل المستويات المتصاعدة التي يقدمها اللاعب ، والتي قد تدفع بالمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي ضمه لصفوف الآزوري .