رفض النجم الكورواتي لوكا مودريتش صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني مقارنة الفريق الملكي في الوقت الحالي مع فريق برشلونة حين كان يشرف عليه المدرب الإسباني بيب غوارديولا، وهو الفريق الذي سيطر على غالبية البطولات المحلية والقارية.

ويقدم ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوربا مستويات رائعة في الفترة الأخيرة حيث حقق فوزه الحادي عشر على التوالي في مختلف المسابقات بعد اكتساحه لغرناطة في الليغا وهو الفوز السابع على المستوى المحلي وجاء بعد أسبوع من اطاحته بغريمه التقليدي برشلونة في مباراة الكلاسيكو.

وحول المقارنة بين ريال مدريد الحالي وبشلونة غوارديولا قال مودريتش: "لا يمكنك مقارنتنا مع برشلونة بيب غوارديولا، هذا هو ريال مدريد، نريد بناء شخصيتنا المستقلة بفلسفتنا الخاصة، لا نريد المقارنة مع أي فريق آخر، نحن نمر بمرحلة مميزة ولا نكتفي بتسجيل هدف أو هدفين بل نسعى للمزيد".

وعلى المستوى الشخصي قال كرويف البلقان كما يطلق عليه: "أنا أحاول أن أعطي أفضل ما عندي في كل مباراة من أجل تحقيق الفوز للفريق".

وعن طموحاته قال : "نحن في الطريق الصحيح ، والفريق لا يرضى بهدف أو اثنين أو ثلاثة أهداف، فنحن دائما نريد المزيد والمزيد، اللعب أمام غرناطة دائما ما يكون صعب، ولكننا استحقينا هذا الفوز الكبير".

وختم مودريتش تصريحاته بالحديث عن مواجهة فريقه أمام ليفربول بدوري الأبطال الثلاثاء المقبل، وقال: "نحن نأمل أن نقدم مباراة كبيرة أخرى والاستمرار على هذا النهج، نأمل أن نلعب جيدا ونفوز".