&يرتقب أن تعيش إسبانيا، في الأيام القليلة القادمة، فضيحة كروية جديدة شبيهة بتلك التي حدثت في الصيف الماضي لما فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم" فيفا" على نادي برشلونة عقوبة &رياضة ومالية بسبب وجود خروقات قانونية في تعاقده مع لاعبين قصر. وقد شاءت الصدف أن يكون بطل الفضيحة الجديدة هو الغريم التقليدي للفريق الكاتالوني، ونعني به نادي ريال مدريد، بالإضافة للمثل الثاني للعاصمة الإسبانية، أتلتيكو مدريد . &

وكشفت &صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم السبت، أنّ الفيفا يقوم بالتحقيق في احتمال وجود خروقات قانونية &في تعاقد قطبي االعاصمة ، الريال والأتلتيكو مع لاعبين تقبل أعمارهم عن 18 سنة.&
&
وأشارت ذات الصحيفة الكاتالونية &أنّه منذ فترة طويلة والاتحاد الدولي لكرة القدم &يقوم بتحقيق لجمع المعلومات وتحليل كل حالة في تعاقدات ريال مدريد" للاعبين تحت سن ال 18.
&
ووفقاً لمصادر "موندو ديبورتيفو" فقد وصل الإتحاد الدولي لكرة القدم إلى استنتاج بأنه في الواقع ريال مدريد ارتكب مخالفات في هذا الصدد.
&
وأوضحت الصحيفة " أن العقوبة قد تكون مشابهة لتلك التي تحصل عليها برشلونة وهي عدم القدرة على التوقيع مع لاعبين في فترتين من سوق الانتقالات (واحدة في الشتاء وأخرى في الصيف) بالإضافة إلى غرامة مالية.
&
وعلى ما يبدو فليس فقط برشلونة وريال مدريد اللذان سيعاقبان بسبب هذه المخالفات، بل أيضاً نادي أتلتيكو مدريد والذي يوجد &هو الآخر محل تحقيق من طرف الفيفا .
&
ووفقاً للمصادر المذكورة فمن المرتقب أن يعلن القرار النهائي عن هذا التحقيق في أواخر شهر نوفمبر الحالي.
&
الجدير بالذكر أنّ نادي برشلونة قد عوقب من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم بمنعه من توظيف اللاعبين الجدد إلى غاية يناير 2016 مع غرامة مالية تقدر ب 370 ألف يورو.
&