رفضت جماهير برشلونة الإسباني تصريحات مدرب الفريق الأسبق بيب غوارديولا بضرورة الصبر على المدير الفني الحالي لويس إنريكي.

وطرحت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية استفتاء الكترونياً عقب تصريحات غوارديولا الذي تواجد في برشلونة الأيام الماضية للمشاركة في الاستشارة الشعبية غير الملزم حول الانفصال عن إسبانيا.
&
وجاء سؤال الصحيفة الكتالونية في موقعها على شبكة الانترنت على النحو التالي:"هل توافق غوارديولا في تصريحه بأن إنريكي سوف ينجح مع برشلونة؟".
&
وصوت 70% من المشاركين في الاستفتاء الالكتروني بـ"لا" ما يعني أن أغلبية برشلونة الساحقة لا تتوقع نجاح لويس إنريكي في قيادة النادي الكتالوني للألقاب والبطولات في الموسم الحالي.
&
وأبدى نحو 30% من الأصوات تفاؤلاً حذراً حول نجاح إنريكي في مهمته التدريبية لتعويض فشل المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو في الموسم الماضي.
&
وكان غوارديولا قد طالب جماهير برشلونة بضرورة الصبر على رفيقه لويس إنريكي مؤكداً أنه يحتاج للوقت فقط من أجل النجاح في ملعب كامب نو.
&
وتمنى المدرب الإسباني الشهير ألا يقع فريقه الحالي بايرن ميونيخ الألماني في مواجهة مباشرة مع برشلونة في مباريات دوري أبطال أوروبا في الأدوار المقبلة من البطولة.
&
ويحتل برشلونة المركز الثاني في الدوري الإسباني خلف المتصدر ريال مدريد وهو الحال نفسه في دوري أبطال أوروبا بتواجده وراء باريس سان جيرمان الفرنسي.
&