&اوضح مدرب منتخب قطر لكرة القدم الجزائري جمال بلماضي انه يحترم المنتخب اليمني ولكن هدفه الفوز عليه الاحد في "خليجي 22" بالرياض.

وقال بلماضي في مؤتمر صحافي اليوم "جميع المباريات صعبة في البطولة والمنتخب اليمني ظهر بشكل جيد امام البحرين وخطف التعادل وسيكون هدفنا امامه غدا تحقيق الفوز".
&
وتابع "عموما، نحن نحترم كل المنتخبات، والمنتخب اليمني جيد لكن نتمنى ان نقدم مباراة قوية ونحرز النقاط الثلاث".
&
واشار الى انه "يعرف نقاط القوة والضعف في صفوف المنتخب اليمني وانه يحتفظ بها لنفسه لكنني احترمه كسائر المنتخبات الاخرى في الدورة".
&
واوضح "الجميع يعرف انني توليت المهمة منذ عدة اشهر وان هناك الكثير من الامنيات اهمها الفوز بالكأس، لكن المسؤولين في الاتحاد القطري يسعون لبناء منتخب جديد بوجود لاعبين يشاركون للمرة الاولى، كما ان البطولة تعتبر اعدادا لكأس اسيا لان دفنا بناء فريق للمستقبل".
&
واوضح بلماضي "بعد المباراة الاولى امام السعودية جميع وسائل الاعلام اكدت ان العنابي ظهر بشكل جيد وقدم مستوى مميزا، الا انني قلت لللاعبين بأنني لست سعيدا مئة بالمئة".
&
من جهته، قال لاعب منتخب قطر خالد مفتاح "المباراة مع اليمن ستكون صعبة على الفريقين خاصة ان المنافس ظهر بمستوى جيد في المباراة الاولى وخطف التعادل امام البحرين".
&
وتابع "المنتخب اليمني قدم صورة مختلفة عن الفترة السابقة، ولكننا عازمون على ان نقدم ايضا مستوى قويا وان نحقق الفوز من اجل زيادة حظوظنا في التأهل الى نصف نهائي البطولة".
&
واضاف مفتاح "التعادل في المباراة الاولى لم يمنحنا سوى نقطة واحدة وهدفنا ان نصل الى النقطة الرابعة غدا من خلال الفوز على اليمن، ونحن في نفس الوقت نحترم المنافس جدا ونحترم جميع الفرق في المجموعة".
&
اما التشيكي ميروسلاف سكوب مدرب منتخب عمان فقال "اتوقع اداء مختلفا للمنتخب القطري عن الذي قدمه في مباراة الافتتاح امام السعودية، خاصة وانه استعد جيدا للبطولة وحقق نتائج مبهرة خلال الاستعداد بالفوز على استراليا وكوريا وغيرها من المباريات القوية ما سيدفعنا لبذل جهد كبير لنكون منافسين اقوياء له".
&
واضاف "الكل في اليمن يذكر كيف خسرت المنتخب بنتيجة ثقيلة امام قطر &مرتين في التصفيات المؤهلة لكأس اسيا".
&
واوضح سكوب "في مباراتنا الاولى امام البحرين قمنا بخطوة صغيرة، واذا اردنا النجاح لا بد ان نلعب بقوة اكثر امام قطر"، مضيفا "لكن هناك فوارق كبرة بين المنتخبين".
&
لاعب المنتخب اليمني علاء صاصي اكد بدوره ان المباراة "ستكون صعبة وقوية"، وتحدث عن "حالة تجديد في المنتخب اليمني بوجود عناصر تلعب للمرة الاولى".