ذكرت تقارير صحفية بأن البرازيلي داني ألفيس الظهير الأيمن لنادي برشلونة الإسباني توصل بالفعل إلى اتفاق مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن وسائل الاعلام الفرنسية بأن اللاعب البرازيلي سنضم إلى النادي الفرنسي بنسبة 99.9٪ بعد نهائيات كأس العالم.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن ألفيس البالغ من العمر 33 عاما أعطى موافقته للانتقال الى بطل الدوري الفرنسي في الموسم المقبل.

وفي حال نجاح النادي الفرنسي الذي تملكه هيئة قطر للاستثمار برئاسة ناصر الخليفي في حسم صفقة ألفيس، فإن النادي الباريسي سيتمكن من تشكيل خطاً دفاعياً برازيلياً كاملا مؤلف من كلا من، داني ألفيس، وتياغو سيلفا، وأليكس، وماكسويل أندرادي لاعب برشلونة السابق.

وتأتي هذه التقارير بعد ساعات من تهديد المدافع الدولي البرازيلي بترك برشلونة، بطل الدوري الاسباني، بعد الانتقادات التي طالته مع عدد من اللاعبين.

ويتعرض الفيش مع آخرين لانتقادات من انصار الفريق بعد انخفاض المنسوب العالي لنتائج برشلونة منذ رحيل المدرب جوسيب غوارديولا المشرف حاليا على بايرن ميونيخ الالماني، ما فتح الباب امام الشائعات حول رحيل البعض ومنهم الفيش وفرانسيسك فابريغاس.

وتساءل الفيش في تصريح لاحدى الاذاعات الكاتالونية "كيف ينسى الناس ان هؤلاء اللاعبين رفعوا كرة القدم الى اعلى مستوى؟ هذا لا يعطيني الرغبة، ولهذا السبب هناك شكوك حول بقائي من عدمه".

يذكر أن الفيس الذي ينتهي عقده مع برشلونة في 2015 وابدى اهتماما بالانضمام الى باريس سان جرمان، لم يخف غضبه تجاه الانتقادات الموجهة للنادي الكاتالوني.