منح النجم الأورغوياني إديسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي دفعة قوية في إمكانية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما رفض استبعاد إمكانية انتقاله إلى الشياطين الحمر.

وبحسب صحيفة "ميترو" الإنكليزية، فإن مدرب الشياطين الحمر الجديد، لويس فان غال وضع كافاني على قائمة أهدافه الأولية هذا الصيف، وقال بأنه يتطلع لإضافة قوة هجومية للفريق.

النجم الأورغوياني خرج عن صمته هذه المرة في الحديث عن مستقبله وقال في تصريحات صحفية خلال تواجده في البرازيل، إنه لا يستبعد انتقاله إلى أولد ترافورد.

ونقلت الصحيفة تصريحات كافاني قوله: "أي شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم لا يمكن ان تعرف ما سيحدث".

وأضاف "في أحد الأيام قد تكون في فريق ما وفي اليوم الثاني يمكنك أن تكون في بلد آخر ودوري آخر".

ووفقا للصحيفة فإن إدارة الشياطين الحمر قد تستغل تصريحات اللاعب وتقديم مبلغ 56 مليون يورو لإدارة النادي الباريسي من أجل الاستغناء عنه في الميركاتو الصيفي.

ووفقا لمصادر مقربة من النادي الفرنسي، فإن المهاجم الأورغوياني غير راض تماما عن دوره مع نادي الاثرياء، ولا سيما بسبب الطريقة التي يتبعها مدرب الفريق لوران بلان مع كافاني.

وأشارت المصادر الى أن مرب سان جيرمان، لوران بلان، دائما ما يعتمد على كافاني في مركز الجناح وذلك من اجل الاعتماد على النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش كرأس حربة، إلا أن ذلك لا يجعل كافاني البالغ من العمر 26 عاما يؤدي بالشكل المنتظر منه.

&