&أضحى اللاعب &الدولي الألماني سامي خضيرة مطالباً بتخفيض شروطه المالية إذا ما أراد فعلاً الانضمام لنادي آرسنال الإنكليزي والالتحاق بمواطنه وزميله السابق في فريق ريال مدريد الإسباني، مسعود أوزيل.

&و أفادت صحيفة "ميرور" البريطانية أنّ نادي آرسنال قد يصرف النظر عن التعاقد مع سامي خضيرة بسبب مغالاة اللاعب في مطالبه المادية.
&
وأوضحت "ميرور" أن خضيرة اشترط الحصول على 150 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، بينما ترغب إدارة آرسنال وضعه مع الفئة الأولى من اللاعبين التي تتقاضى 130 ألف جنيه إسترليني مثل مسعود أوزيل، و التشيلي أليكسيس سانشيز، الوافد الجديد من &نادي برشلونة الإسباني.
&
وأضافت ذات الصحيفة البريطانية أن الفرنسي آرسين فينغر، المدير الفني لآرسنال كان يمني النفس بضم سامي خضيرة &من ريال مدريد مقابل 23.5 مليون إسترليني، ليكون الصفقة الثانية بعد ضم سانشيز مقابل 33 مليون إسترليني.
&
&وفي سياق الحديث عن جديد نادي آرسنال ، أكدت "ميرور" أن الفريق اللندني قد &اقترب من ضم &كل من الفرنسي ماتيو ديبوشي لاعب نيوكاسل الإنكليزي، وخافيير مانكيلو لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني واللذان يلعبان في مركز الظهير الأيمن، مايعني أن فينغر سيوافق على إعارة كارل ينكنسون لمنحه فرصة أكبر للعب.
&
كما اقترب آرسنال أيضاً من ضم الحارس الكولومبي أوسبينا مقابل 3 مليون إسترليني، بعد صرف النظر عن ديفيد مارشال بسبب مطالبة ناديه كارديف سيتي الهابط لدوري الدرجة الأولى الحصول على 10 مليون إسترليني.
&