يبدو أن النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم فريق ميلان الإيطالي يرغب بقوة في العودة إلى الدوري الإنكليزي من جديد، ولكن هذه المرة من بوابة أرسنال وليس مانشستر سيتي فريقه السابق.

النجم الإيطالي المثير للجدل وضع خيبة الخروج من نهائيات كأس العالم 2014 وراء ظهره وذهب لقضاء إجازة مع خطيبته فاني نيغوشيا في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبدا وكأن بالوتيلي يغازل إدارة نادي أرسنال كي تسعى للتعاقد معه، إذ ظهر المهاجم المشاكس في صورة رفقة صديقته العارضة البلجيكية فاني نيغوشيا وهو يقف بجوار شعار النادي اللندني داخل متجر شركة "بوما" الرسمي، وهي الشركة التي ترعى قميص أرسنال في الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت المهاجم الإيطالي بالعودة بقوة إلى أجواء البريميرليغ، بعدما ضاق اللاعب ذرعا من الإساءات العنصرية التي تعرض لها في الملاعب الإيطالية.

أرسنال الذي أبدى رغبة قوية لضم بالوتيلي في السابق، يبدو أنه لن يكون بحاجة إلى اللاعب الإيطالي خصوصا بعد تعاقده مع النجم التشيلي ألكسيس سانشيز مهاجم برشلونة الإسباني.

وسبق لبالوتيلي اللعب في الدوري الإنكليزي وتحديدا لصفوف مانشستر سيتين قبل أن يعود مجددا إلى الدوري الإيطالي في يناير 2013، بعد بعد تجربة مضطربة في أنكلترا صاحبها العديد من المشاكل والخلافات أشهرها خلافه مع مواطنه ومدرب الفريق السابق روبيرتو مانشيني.

جدير بالذكر أن المدير الفني الجديد لنادي ميلان، فيليبو إينزاغي، أكد بقاء ماريو بالوتيلي مع الفريق اللومباردي في الموسم المقبل، واضعا حدا لكل الشائعات التي تعلقت برحيل اللاعب.