&رأى لاعب وسط بايرن ميونيخ باستيان شفاينشتايغر ان بامكان العديد من اللاعبين ارتداء شارة قائد المنتخب الالماني خلفا لفيليب لام الذي فاجأ الجميع بقرار اعتزاله اللعب دوليا بعد قيادة "مانشافت" الى لقب ابطال كأس العالم الشهر الماضي.

&ويعتبر شفاينشتايغر المرشح الاوفر حظا لخلافة قائده في بايرن ميونيخ خصوصا انه كان نائبه في المنتخب الالماني، لكن "شفايني" قال في تصريح نشرته صحيفة "بيلد" المحلية اليوم الجمعة: "اعتقد اننا نملك الكثير من اللاعبين الذين بامكانهم ان يكونوا قائدا للمنتخب، المدرب سيتخذ القرار وسنرى ما سيحصل".
&
وخلال استطلاع اجرته مجلة "شتيرن" في اواخر الشهر الماضي، اعتبر 35 بالمئة من مشجعي المنتخب الالماني بان شفاينشتايغر هو الخليفة المثالي للام، فيما رشح 27 بالمئة زميلهما في النادي البافاري الحارس مانويل نوير لارتداء الشارة، مثال 15% للاعب بايرن الاخر توماس مولر و3% فقط لاعب وسط ريال مدريد الاسباني سامي خضيرة.
&
ومن المتوقع ان يتخذ القرار بشأن هذه المسألة قبل المباراة الودية المقبلة للمنتخب الالماني والتي ستجمعه بنظيره الارجنتيني في الثالث من ايلول/سبتمبر المقبل في اعادة لنهائي مونديال البرازيل الذي حسمه الالمان في الوقت الاضافي بهدف للبديل ماريو غوتسه.
&