&أكدت تقارير إيطالية بأن نادي برشلونة الإسباني قرر الإنسحاب من سباق التعاقد مع الكولومبي خوان كوادرادو الظهير الأيمن لفيرونتينا الإيطالي ، ليترك الساحة أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي وحيداً الذي تضاعفت حظوظه في ضم اللاعب لصفوفه هذا الصيف .

&وكانت عدد من التقارير قد أشارت برغبة برشلونة في التعاقد مع نجم الفيولا هذا الصيف ليكون بديلاً لظهير الفريق البرازيلي داني الفيس .
&
وكشفت صحيفة " لا نازيوني " الإيطالية أن مسيرو برشلونة قد قرروا التراجع عن فكرة التعاقد مع النجم الكولومبي كوادرادو بسبب ما ستكلفه الصفقة من إرهاق لخزينة النادي والبحث عن بديل يتناسب مع القيمة الراغبين في دفعها للتعاقد مع لاعب في هذا المركز &.
&
وبالنظر لما ورد في الصحيفة الإيطالية والذي يتوقع صحة ماجاء في خبرها ، ليكون بذلك مانشستر يونايتد الأوفر حظاً في التعاقد مع اللاعب وضمه لصفوفه هذا الصيف بعدما تقدم بعرض يبلغ 40 مليون يورو .
&
وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، قد افادت بأن إدارة برشلونة وضعت بدائل عدة &في حالة تراجعها عن صفقة الكولومبي كوادرادو، متمثلة &في لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، لوكاس بيتشزيك، والأمريكي فابيان جونسون ، لاعب نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، والإيطالي ماتيو دارميان لاعب نادي &تورينو الإيطالي.&