قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&قام النجم البرازيلي رونالدينيو بنشر صورة مثيرة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي " إنيستغرام " لم يألفها جمهوره حيث تضمنت الصورة عدد كبير من القمصان التي سبق لرونالدينيو ان ارتداها خلال مسيرته الرياضية العريضة ، والتي حملت عدة أرقام سواء مع المنتخب البرازيلي او مع الاندية التي دافع عن ألوانها على غرار برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي و باريس سان جيرمان الفرنسي ، وجمعها احد المهووسين بنجم البارسا السابق و يدعى جيوفاني توكوهوا . &

&وكتب رونالدينهو في حسابه العبارة التالية : " انظروا إلى تشكيلة القمصان التي جمعها جيوفاني توكوهوا .. تاريخ مسيرتي مدون على هذه الصورة "
&
و ضمت التشكيلة 78 قميصاً جمعها المكسيكي جيوفاني توكوهوا والذي يعيش في امريكا و يتابع مشوار النجم البرازيلي رونالدينهو منذ العام 1999 أي عندما كان رونالدينيو لا يزال لاعبا يشق طريقه نحو النجومية في ظل تواجد أسماء لامعة مثل ريفالدو ورونالدو و روبيرتو كارلوس.
&
و قد كلفت هذه التشكيلة المتنوعة من قمصان رونالدينيو المشجع المكسيكي أكثر من 35 الف يورو لجمعها .
&
و تحمل قمصان رونالدينيو ارقام مختلفة ، إذ لعب بالرقم 7 و 10 و 11 و 21 و 11 مع المنتخب البرازيلي ، بينما اشتهر بالرقم 10 مع الأندية التي تقمص ألوانها مثل باريس سان جرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني ثم الرقم 80 مع ميلان الإيطالي و الرقم 49 في السنوات الأخيرة بعد عودته إلى اللعب في الدوري البرازيلي .