&افادت تقارير فرنسية أن نادي ليفربول الإنكليزي رصد مبلغ 12 مليون جنية إسترليني من أجل التعاقد مع النجم الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي هذا الصيف بنظام الإعارة لموسم واحد .

&ونقلت صحيفة " مترو " ماكشفته محطة " أر.أم.سي " الإذاعية الفرنسية بأن ليفربول سيقدم عرضه المالي لضم اللاعب بالإعارة هذا الصيف بقيمة تبلغ 12 مليون جنية إسترليني ، مع تضمين بند في عقد اللاعب يتيح للنادي الإنكليزي شراء عقده بشكل نهائي بنهاية فترة إعارته بما يقارب 31 مليون جنية إسترليني .
&
وأشارت الإذاعة الفرنسية أن مدرب الفريق الإيرلندي الشمالي برندان رودجرز قد طالب إدارة النادي بالتعاقد مع مهاجم عالمي هداف يعوض رحيل المهاجم الأوروغواني لويس سواريز ، الذي انتقل من صفوف الفريق هذا الصيف لصفوف برشلونة الإسباني .
&
ويسعى الليفر للاستفادة من قوانين اللعب النظيف التي منعت ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي من التعاقد مع المهاجم الكولومبي خشية تعرضهما لعقوبات من قبل الإتحاد الأوروبي ، في الدخول بقوة في مفاوضات مع نادي الإمارة الفرنسية من أجل إقناعه بالتنازل عن اللاعب هذا الموسم .
&
الجدير ذكره بأن فشل مساعي ليفربول في ضم اللاعب سوف تجعله يتحرك صوب التعاقد مع المهاجم الأوروغواني إدينسون كافاني ومنافسة اليونايتد على ضمه .