يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يسعى جاهدا للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرا من أجل الالتحاق بمباراة الدربي المرتقبة التي ستجمع فريقه ريال مدريد بجاره أتليتكو مدريد ضمن الجولة الثالثة من الليغا الإسبانية.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن النجم البرتغالي الذي وصفته بالمجنون قد يكون لائقا للمشاركة في مباراة الديربي السبت المقبل، مشيرة إلى أنه كثف من جهوده في الأيام الأخيرة من أجل تحقيق مبتغاه.

ووفقا للصحيفة فإن رونالدو يتدرب 6 ساعات يوميا من اجل التعافي بشكل جيد من اصابة فخذه التي لحقت به في كاس السوبر الاسباني، اضافة إلى وضع حدا للمشاكل البدنية التي عانى منها منذ نهاية الموسم الماضي، والتي أجبرته على الابتعاد عن المباريات واللعب من أجل التغلب على تلك المشاكل.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو كثف من تدريباته منذ الأسبوع الماضي حيث وضع خطة عمل محددة مقسمة إلى عدة أجزاء: العمل الميداني، وتمارين سباحة وتعزيزها في الصالة الرياضية والعلاج الطبيعي.

وأضافت الصحيفة أن هذه الخطة مقسمة إلى جلسات مزدوجة يوميا من خلال ثلاث ساعات لكل حزء من الأجزاء الثلاثة، حيث يهدف من وراء ذلك ليس فقط من أجل المشاركة في مباراة الديربي، بل لتجهيزه أيضا لكل الموسم من دون أن تعاوده المشاكل البدنية والعضلية التي ظهرت عليه خلال الأشهر الأخيرة.

وبدأ رونالدو التدريبات بشكل فردي يوم الأحد الماضي، وفي حال سارت الأمور بشكل جيد فمن المتوقع أن ينضم اللاعب الى التدريبات مع زملائه يوم الثلاثاء أو الاربعاء.

وذكرت الصحيفة أن رونالدو لا يكتفي فقط بالتدرب لـ 6 ساعات في الصالة الرياضية، بل يعود إلى البيت ليقوم ببعض التمارين المطلوبة منه كي يتعافى بأسرع وقت ممكن.
&