أكدت تقارير صحفية إسبانية أن إقبال جماهير أتلتيكو مدريد على شراء تذاكر مباراة ديربي العاصمة أمام الريال يعد ضئيلاً للغاية قبل ثلاثة أيام على المواجهة المرتقبة في الدوري المحلي.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن منافذ بيع تذاكر مباراة الديربي بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو شهدت إقبالاً ضئيلاً من جماهير الروخي بلانكوس.

وأضافت الصحيفة الإسبانية بأن جماهير أتلتيكو مدريد قامت بشراء 30 تذكرة فقط لحضور مباراة البرنابيو منذ أمس الثلاثاء على الرغم من تسلم بطل الليغا لـ205 تذكرة من أجل بيعهم لجماهير الفريق.

وأشارت إلى أن كافة التذاكر من فئة 70 يورو إلا أن المفاجأة تمثلت بضعف الإقبال عليها بسبب رفضهم لدفع "المبلغ المطلوب" مقابل مؤزارة أتلتيكو أمام الريال في ملعب سانتياغو برنابيو.

وتوقعت الصحيفة المدريدية أن يحضر أكثر من 100 مشجع للروخي بلانكوس خاصة مع تبقي ثلاثة أيام على مباراة الديربي بين الجارين اللدوين.

ولفتت الصحيفة إلى السبب الآخر حول عزوف جماهير أتلتيكو عن حضور مباراة الديربي في البرنابيو من أجل التواجد في مدرجات فيسنتي كالديرون في المباريات الثلاث القادمة أمام سيلتا فيغو وإشبيلية في الليغا ويوفنتوس الإيطالي في الجولة الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الليغا برصيد 6 نقاط بينما يمتلك أتلتيكو 4 نقاط من فوز وتعادل فيما فاز ريال مدريد على قرطبة قبل سقوطه الكبير أمام ريال سوسييداد برباعية في ملعب الأنويتا.

&