&بلغ الاسباني بابلو اندوخار المصنف سابعا الدور الثاني لدورة كوالالمبور الدولية في كرة المضرب والبالغة قيمة جوائزها مليون و22 الف و255 دولار، بفوزه على الفرنسي غريغوار بوركييه 6-2 و6-4 الثلاثاء في الدور الاول.

&ويلتقي اندوخار في الدور المقبل مع التونسي مالك الجزيري او البولندي ميكال بريسييني.
&
وتأهل ايضا الفنلندي ياركو نيمينن بتغلبه على النمسوي فيليب اوزفالد الصاعد من التصفيات 6-1 و6-2، والاميركي راجيف رام بفوزه على الاسترالي عمر جاسيكا المشارك ببطاقة دعوة 4-6 و7-5 و6-3، والياباني غو سويدا بفوزه على مواطنه كينتو تاكوشي الصاعد من التصفيات 6-2 و6-1، والالماني فيليب بيتشنر الصاعد من التصفيات بتغلبه على البريطاني جيمس وارد 6-4 و3-6 و7-6 (7-5).
&
وفي الدور المقبل، يلعب نيمينن مع الارجنتيني ليوناردو ماير الثالث والذي اعفي من خوض الدور الاول على غرار المصنفين الاربعة الاوائل، ورام مع الياباني كي نيشيكوري الاول، وسويدا مع احد الاستراليين نيك كيريوس الثامن او مارينكو ماتوسيفيتش، وبيتشنر مع اللاتفي ارنيستس غولبيس الثاني.
&
وكان البرتغالي جواو سوزا احرز لقب العام الماضي بتغلبه على الفرنسي جوليان بينيتو 6-2 و5-7 و6-4.
&
وصنف سوزا في المركز السادس وسيبدأ حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة الالماني بنجامين بيكر غدا الاربعاء، فيما صنف ماتيو رابعا ويبدأ مشواره من الدور الثاني بمواجهة الصربي فيليب كرايينوفيتش المشارك ببطاقة دعوة غدا ايضا.
&
&