&كشف فرانسوا غالاردو وكيل أعمال اللاعبين المعتمد من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أنّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد أكد لمدربه السابق في نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، السير &أليكس فيرغسون أنّه سعيد في فريقه ريال مدريد الإسباني ولا يفكر في الرحيل عنه في الوقت الحالي

و أوضح غالاردو في تصريح نقله موقع "سبور 10" الفرنسي، أنّ الأسكتلندي فيرغسون قد اتصل هاتفياً برونالدو، يوم الأربعاء الماضي، وتباحث معه امكانية العودة للعب ضمن نادي مانشستر يونايتد &ولكن كريستيانو أجابه بأنّه سعيد في ريال مدريد.

وأشار وكيل اللاعبين، الذي يملك الجنسيتين الفرنسية والإسبانية، أنّ رونالدو قد كشف، يوم الخميس الماضي، لرئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، عن فحوى المحادثات التي دارت بينه وبين &فيرغسون.
&
و رغم هذا التأكيد من رونالدو عن رغبته في الاستمرار مع النادي الملكي إلّا أنّ وكيل اللاعبين المثير للجدل قد ألمح في نفس التصريح للموقع الرياضي الفرنسي، أنّ مستقبل رونالدو مرتبط بيد وكيل أعماله &البرتغالي جورج مينديز حين قال:" لكن الصفقة تبقى مرهونة بجورج ميندز" . و ذلك في إشارة إلى امكانية تأثير مينديز على موكله رونالدو ودفعه لقبول عرض مانشستر يونايتد.
&
وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أنّ مانشستر يونياتد يجهز 140 مبلغ مليون جنيه إسترليني لاستعادة نجمه البرتغالي الذي غادر "الأولترافورد" في صيف 2009 .
&
الجدير بالذكر أنّ كريستيانو رونالدو كان قد غادر مانشستر يونايتد نحو ريال مدريد، في صفقة كانت تعتبر، في ذلك الوقت، الأغلى في تاريخ انتقالات اللاعبين وبلغت قيمتها 80 مليون جنيه استرليني.