قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يصر النجم البلجيكي إدين هازارد صانع ألعاب فريق تشلسي الإنكليزي على أنه يريد البقاء في النادي اللندني على الرغم من استمرار اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي بالظفر بخدماته.

واستبعد ايدين هازارد أي فرصة لمغادرة تشلسي نحو باريس سان جيرمان، على الرغم من الاهتمام المستمر من بطل الدوري الفرنسي، في الوقت الذي أكد فيه مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو انه سيستمع إلى العروض المقدمة للاعب في حال وصولها إلى 150 مليون جنيه استرليني.

وعلى الرغم من بدء مسيرته في الدوري الفرنسي مع فريق ليل قبل الانضمام لتشلسي مقابل 32 مليون جنيه استرليني في عام 2012، إلا أن الدولي البلجيكي يقول أنه ليس لديه اي نية للعودة إلى فرنسا مرة أخرى.

وتأتي تصريحات هازارد بعد أسابيع قليلة على التقارير التي أشارت إلى أن اللاعب على وشك التوقيع على تمديد عقده مع النادي اللندني حتى عام 2019، ومن المتوقع أن يحصل بمقتضاه على راتب أسبوعي خيالي يقدر بحوالي 200 الف جنيه إسترليني، ليكون بذلك اللاعب الأعلى راتبا في صفوف النادي الإنكليزي.

وفي رده على ارتباط اسمه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان قال هازارد في تصريحات لشبكة كنال بلس: "باريس سان جيرمان ناد كبير ويحتاج إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا. أنا بخير مع تشلسي وهذا هو المكان الذي أريد الاستمرار فيه، باريس سان جيرمان لا يدور في رأسي".

وأضاف هازارد: "الدوري الفرنسي هو دوري كبير في أوروبا ولكنه ليس الأفضل، انه دوري للاعبين الشباب".

جدير بالذكر أن هناك العديد من الاندية الاوروبية الغنية تسعى لخطف اللاعب ومنها باريس سان جيرمان الفرنسي، وريال مدريد الإسباني الذي يجد فيه الخليفة المثالي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في حال رحيله.