اوضح الرامي القطري ناصر العطية صاحب برونزية السكيت في اولمبياد لندن 2012 الثلاثاء انه لم يكن جاهزا لمنافسات دورة الالعاب الاسيوية السابعة عشرة المقامة في اينشيون.
&
وكان القطريون يعولون على العطية للمنافسة على ذهبية السكيت في اينشيون، الا انه لم يحقق النتائج المرجوة، ولم تسعفه الارقام التي حققها في منافسات الفرق في خوض التصفية النهائية للفردي التي اقتصرت على الكويتي عبدالله الطرقي الرشيدي صاحب الذهبية وثلاثة صينيين وهندي وكوري جنوبي.
&
وسجل العطية ارقاما عادية في اليوم الاول من المنافسات امس الذي شمل ثلاث جولات، فاصاب 22 و22 و23 طبقا من اصل 25 على التوالي، وكان اداؤه افضل في الجولتين الاخيرتين اليوم فاصاب في كل منهما 24 طبقا، لكن مجموعه الذي بلغ 115 طلقا من اصل 125 لم يؤهله لمنافسات الفردي.
&
وقال العطية "اعتذر نيابة عن زملائي على عدم تسجيلنا النتائج المتوقعة في اينشيون".
&
وحلت قطر خامسة في ترتيب الفرق.
&
وتابع "في الحقيقة، لم اكن مستعدا مئة بالمئة للالعاب، لكن مدربي اصر على مشاركتي لانه يعدني للتأهل الى اولمبياد ريو دي جانيرو 2016 والالعاب الاسيوية كانت من ضمن برنامج الاعداد".
&
وكانت الشكوك تحوم في البداية حول مشاركة العطية في اسياد اينشيون من عدمها بسبب ارتباطاته الكثيرة في البطولات الدولية للرماية وسباقات السيارات، وفي آخرها شارك في رالي قبرص ضمن بطولة الشرق الاوسط للراليات التي يتصدرها ويحمل لقبها.
&
ويغادر العطية غدا اينشيون متوجها الى المغرب للمشاركة في رالي باها (على الطرقات الصحراوية).
&
يذكر ان العطية كان توج بطلا لرالي داكار الشهير عام 2011.
&
وتابع الرامي القطري "سأحاول المشاركة في اكبر قدر ممكن من بطولات الرماية العام المقبل لكي اضمن التأهل الى اولمبياد 2016".&