&اكد المدرب الجزائري لمنتخب قطر جمال بالماضي انه يركز على الناحية النفسية للاعبيه عشية لقاء ايران في سيدني ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لكأس اسيا 2015.

ومني المنتخب القطري، المتوج في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي بكأس الخليج الثانية والعشرين على حساب السعودية، بهزيمة قاسية في الجولة الاولى امام الامارات 1-4.
&
وقد تحدث بلماضي عن الهزيمة قائلا: "لم نكن جيدين. لقد خسرنا، لم نكن في يومنا. يجب الان ان ننتفض، الفرصة متاحة امامنا الان للتعوض".
&
وواصل "بعد الهزيمة، العامل النفسي يلعب دورا كبيرا. يجب علينا تحليل ما حصل في تلك المباراة. انا اعرف لاعبي فريقي... سنحاول التعويض... المهمة ليست مستحيلة".
&
واشار بلماضي الى ان عدة عوامل لعبت دورها في الخسارة القاسية امام الامارات ومنها النفسية "لكننا لا نملك الوقت الكافي للتحليل، يجب ان نضع خلفنا مباراة الامارات".
&
وواصل "المباراة ضد ايران حاسمة بالنسبة لنا. انهم فريق شارك في كأس العالم لكننا اعتدنا على خوض مباريات من هذا النوع ضد فرق اقوى مثل المغرب واستراليا حتى وان كانت ودية. نحن هنا للفوز، لنتعلم. نحن فريق شاب ومعدل اعمار لاعبينا يبلغ 23 عاما".
&
واردف بلماضي "سنحاول التعلم بشكل اسرع، نحن نلعب على مستوى مختلف (عن كأس الخليج الاخيرة). يجب ان نجد الحلول امام ايران. انهم فريق قوي ومنظم لكن لكل فريق نقاط ضعفه".
&
&