قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تأهلت البولندية انييسكا رادفانسكا المصنفة رابعة وبطلة 2012 الى ربع نهائي دورة بكين الدولية المختلطة لكرة المضرب البالغة جوائزها 749ر4 مليون دولار بفوزها السهل الاميركية ماديسون كيز الرابعة عشرة 6-3 و6-صفر الاربعاء.
&
وتلعب رادفانسكا، الفائزة بلقب واحد هذا الموسم وكان في دورة طوكيو ثم اتبعته بالخروج من الدور الاول لدورة ووهان الصينية، في الدور المقبل مع الالمانية انجيليك كيربر العاشرة والتي تغلبت على الدنماركية كارولين فوزنياكي الثامنة 6-2 و6-3.
&
وخرجت الالمانية اندريا بتكوفيتش الثالثة عشرة من الدور الثالث بخسارتها امام الايطالية سارا ايراني 6-3 و3-6 و2-6.
&
وتلتقي ايراني في الدور ربع النهائي مع السويسرية تيميا باشينسكي الثانية عشرة والتي اطاحت بالاسبانية كارلا سواريز نافارو السابعة بالفوز عليها 6-4 و4-6 و7-5.
&
وفي الدور الثاني فازت الاسبانية غاربيني موغوروثا الخامسة على الاميركية ايرينا فالكوني 6-2 و6-1، لتضرب موعدا مع الكرواتية ميريانا لوسيتش باروني.
&
ولدى الرجال، بلغ الاسباني دافيد فيرر الرابع الدور ربع النهائي بتغلبه على التشيكي لوكاس روسول 7-6 (7-5) و6-2، ليضرب موعدا مع التايواني ين-هسون لو المشارك ببطاقة دعوة والفائز على الصربي فيكتور ترويسكي 6-4 و4-5.
&
وبلغ الدور ذاته الاميركي جاك سوك بفوزه على النمسوي اندرياس هايدر-مورر 6-3 و6-1، ليلتقي مع الاسباني رافايل نادال الثالث الذي تغلب بصعوبة على الكندي فاسيك بوسبيسيل 7-6 (7-3) و6-4 في ساعة و48 دقيقة.
&
واحتاج نادال (29 عاما) الذي خاض اليوم مباراته الثانية بعد خروجه من الدور الثالث في بطولة فلاشينغ ميدوز الاميركية آخر البطولات الاربع الكبرى مطلع ايلول/سبتمبر، الى ساعة و4 دقائق لانهاء المجموعة الاولى.
&
ويعتبر هذا العام احد اسوأ المواسم بالنسبة الى نادال الذي لم يحقق اي لقب كبير على غرار 2012.
&
وخرج التشيكي توماس برديتش الثاني من الدور الاول بخسارته امام الاوروغوياني بابلو كويفاس 4-6 و4-6.
&
ويلعب كويفاس في الدور المقبل مع الكرواتي ايفو كارلوفيتش الذي تغلب على الاسباني غييرمو غارسيا لوبيز 7-5 و7-6 (7-1).