يلتقي السيب العماني مع ضيفه الشباب الاماراتي الثلاثاء بمجمع السلطان قابوس الرياضي بالعاصمة العمانية مسقط في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في دوري المجموعات لكأس اندية مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم في نسختها الثلاثين.

كما يلتقي الثلاثاء ايضا، الجهراء الكويتي مع الفيصلي ضمن المجموعة الرابعة، والمنامة البحريني مع النصر الاماراتي ضمن المجموعة الثالثة.
&
ويدخل السيب مباراته الثلاثاء وفي رصيده نقطة من تعادل سلبي في الجولة الاولى امام الفريق العربي القطري بعد ان قدم مستوى اكثر من جيد وكان قريبا من الفوز وخطف النقاط الكاملة.
&
ويخوض السيب الذي عزز صفوفه بالكرواتي فيدكوف سردجاد، المباراة في غياب السوري خالد البرجاوي بسبب الاصابة، لكنه يعول على عناصره الشابة عمار البوسعيدي ومازن السعدي وخالد الحمداني وعمار البوسعيدي واسامة حديد وسلطان الجلبوبي ومحمد المخيني وعبد العزيز النوفلي الذي تعد مشاركته غير مضمونه للاصابة وياسر الرشيدي وحسني الهنائي ومحمد الضامري وامجد الحارثي وانس الفارسي وهيثم المحرمي وخزعل البطاشي ومهند البوسعيدي وحميد المخيني والسوري مهند ابراهيم.
&
في المقابل، يعول الفريق الاماراتي بقيادة المدرب البرازيلي كايو جونيور على نجاحاته في البطولة التي سبق وان توج بلقبها مرتين في العامين 1992 و2011، قبل أن يخرج من ميدان المنافسة على لقب النسخة الاخيرة من الدور نصف النهائي بالركلات الترجيحية على يد نادي صحم العماني الذي خسر النهائي امام النصر الاماراتي 1-2.
ومن المؤكد ان الفريق الضيف الرابع &محليا والمتمرس في هذه البطولة لن يكون متسرعا في الاداء يوعول على خبرة لاعبيه سالم عبد الله ومحمد علي عايض ومحمد مرزوق والاوزبكستاني حيدروف عزيز بك والبرازيلي إدغار برونو دا سيلفا والتشيلي كارلوس فيلانويفا وناصر مسعود ومانع محمد علي ومحمود قاسم وحسن ابراهيم.
&
وسيفتقد الشباب خدمات نجميه حسن إبراهيم والمولدافي البرازيلي الاصل لوفانور هنريكي لإصابتهما.
&
&