تشهد المرحلة العشرون من الدوري السعودي &لكرة القدم لقاء قمة بين النصر المتصدر وحامل اللقب وضيفه الاهلي الثاني قد يحدد &مباراة &قمة الاحد على استاد الملك فهد الدولي في الرياض قد يحدد هوية البطل الجديد.
&
ويلعب الاحد أيضاً الشباب &مع الهلال، والشعلة مع التعاون، والفيصلي مع نجران، فيما تفتتح المرحلة السبت فيلتقي العروبة مع هجر، والخليج مع الاتحاد، والرائد مع الفتح.
&
ويتطلع النصر (48 نقطة) الى تعزيز موقعه في مباراة صعبة على الفريقين في ظل رغبة كل منهما بتحقيق الفوز، فالنصر يهدف الى تجاوز العقبة الاصعب على طريق الاحتفاظ باللقب، فيما يسعى الاهلي الى تقليص الفارق الى نقطتين، وتبقى الاحتمالات مفتوحة.
&
ويخوض النصر اللقاء بنشوة الفوز الكبير على بروزي الايراني 3-صفر في دوري ابطال آسيا، ومثله الاهلي الذي تغلب على ناساف كارشي الاوزبكستاني 2-1.
&
ويخوض الهلال الرابع (38 نقطة) اختبارا صعبا عندما يحل ضيفاً على الشباب الخامس (32) على استاد الامير فيصل بن فهد في الملز.
&
ويأمل الهلال الذي لم يفقد حسابيا فرصته في المنافسة على اللقب رغم صعوبة المهمة، في حصد النقاط الثلاث والتقدم خطوة الى الأمام، فيما يتطلع الشباب للعودة الى سكة الانتصارات بعد الهزيمة غير المتوقعة في المرحلة الماضية امام مضيفه نجران 1-2.
&
ويحل الاتحاد الثالث (39 نقطة) ضيفا على الخليج احد فرق المؤخرة على استاد الامير محمد بن فهد في الدمام، ويحدوه امل بمتابعة صحوته وتعثر اي من صاحبي المركزين الاوليين لاقتناص الفرصة والبقاء في دائرة المنافسة على اللقب او على الوصافة على الاقل.