اكد رودي فولر، مدير نادي باير ليفركوزن ثالث الدوري الالماني لكرة القدم، الاحد ان عقد المهاجم الدولي الالماني كريم بلعربي لا يتضمن بندا يسمح له بترك الفريق قبل انتهائه عام 2020.

وقال فولر لشبكة التلفزة الالمانية عشية الفوز على شالكه 1-صفر سجله بلعربي "لا يوجد اي بند يسمح له بترك الفريق، ونحن لم نكن نريد المجازفة بامكانية بيعه".
&
واضاف فولر: "انه يملك كل مواصفات الجناح وهو يتميز بالسرعة ومهارة التحكم بالكرة فضلا عن انه يتصدر ترتيب الهدافين في الفريق بعد تسجيله 11 هدفا".
&
وكان فولر المح من اقبل ان بلعربي "تلقى خلال فصل الشتاء عروضا من عدة اندية كبيرة ومن بينهما اندية المانية، ولذلك كان من المهم جدا ان يمدد عقده معنا".
&
وكان بلعربي الذي برز هذا الموسم جدد عقده حتى 2020 مع باير ليفركوزن الساعي الى المشاركة الموسم المقبل في دوري ابطال اوروبا والتي خرج منها هذا الموسم اثر خسارته امام اتليتيكو مدريد الاسباني بركلات الترجيح في الدور ثمن النهائي.
&
وكان بلعربي (24 عاما) اعير الموسم الماضي الى اينتراخت برونسفيك من الدرجة الثانية، ولدى عودته احتفل في باير ليفركوزن بتسجيله اسرع اهدف في الدوري المحلي عندما سجل بعد 7 ثوان في مرمى بوروسيا دورتموند في افتتاح الموسم.
&
ونجح بلعربي في اقناع مدرب المنتخب الالماني يواكيم لوف باستدعائه للمشاركة في المبارتين الاوليين هذا العام، مع استراليا وديا الاربعاء المقبل، ومع جورجيا الاحد ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس اوروبا 2016.
&
&