قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بلغت الاوكرانية ايلينا سفيتولينا المصنفة اولى الدور الثاني من دورة بوغوتا الدولية البالغة قيمة جوائزها 250 الف دولار، بفوزها على الاميركية لويزا شيريكو 6-2 و6-1 &الاثنين في الدور الاول.
&
وتلتقي سفيتولينا في الدور المقبل مع الكولومبية ماريا بولينا بيريز غارسيا المشاركة ببطاقة دعوة او المونتينيغرية دانكا كوفينيتش.
&
في المقابل، خرجت الاميركية الاخرى شيلبي رودجرز السادسة من الدور الاول بخسارتها امام الاسبانية لورديس دومينغيث لينو 3-6 و2-6.
&
وتلعب دومينغيث لينو في الدور الثاني مع البرازيلية بياريتز حداد الصاعدة من التصفيات والتي تغلبت على الكولومبية ماريا هيراثو غونثاليث المشاركة ببطاقة دعوة 6-3 و2-6 و7-6 (7-2).
&
وتأهلت الالمانيتان دينا بفيتسينماير وتاتيانا ماريا والاسرائيلية جوليا غلوشكو الى الدور الثاني بفوز الاولى على اليابانية كيميكو داتي كروم 6-2 و7-5، والثانية على الكولومبية يوليانا ليثاراثو المشاركة ببطاقة دعوة 6-3 و6-3، والثالثة على السلوفينية ناستيا كولار الصاعدة من التصفيات 6-3 و6-1.
&
وفي الدور المقبل، تلعب بفيتسينماير مع الاميركية ايرينا فالكوني الثامنة او الرومانية سورانا سيرستيا، وماريا مع المجرية تيميا بابوش السابعة او الكولومبية ماريانا دوكي-مارينيو، وغلوشكو مع الكرواتية ايلا طومليانوفيتش الثالثة او الروسية الكسندرا بانوفا.
&
وكانت الفرنسية كارولين غارسيا افتتحت باكورة القابها بتتويجها بنسخة العام الماضي على حساب الصربية يلينا يانكوفيتش بطلة الموسم قبل الماضي 6-3 و6-4 في المباراة النهائية.