رفض الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الجمعة الاستئناف المقدم من نادي الهلال السعودي ضد عقوبة خوضه ربع نهائي دوري ابطال اسيا من دون جمهور.
&
وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد القاري فرضت الشهر الماضي عقوبة على الهلال بسبب المخالفات التي ارتكبتها جماهيره في المسابقة، بحرمانه من جماهيره البيتية في ربع نهائي دوري أبطال آسيا امام لخويا القطري في نهاية اب/اغسطس المقبل.
&
وجاء في بيان للاتحاد القاري: "رفضت لجنة الاستئناف في الاتحاد الاسيوي استئناف الهلال السعودي ضد قرار لجنة الانضباط بتاريخ 12 حزيران/يونيو 2015 لمعاقبة النادي على سوء سلوكه اثر اياب دور الـ16 من دوري ابطال اسيا امام بيرسيبوليس الايراني في 26 ايار/مايو 2015".
&
وتابع: "اكدت اللجنة كامل العقوبات الصادرة في الدرجة الاولى. وبالتالي سيقام ذهاب الدور ربع النهائي من دوري ابطال اسيا بين الهلال ولخويا القطري في 25 اب/اغسطس من دون جمهور. تم اخطار الاتحاد السعودي بهذا القرار".
&
وكان الهلال تعرض لعقوبة معلقة بخوض مباراة دون جمهور على أرضه بعد مخالفة سوء سلوك الجمهور في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2014، على ان يتم تنفيذ هذه العقوبة في حال تكرار المخالفات خلال عام.