&أكدت إدارة نادي فنربغشة التركي وجود مفاوضات مع نجم فالنسيا ومنتخب الجزائر سفيان فيغولي من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&وذكر النادي التركي أن هناك مفاوضات دائرة حالياً مع إدارة فالنسيا حول التعاقد مع الدولي الجزائري فيغولي منوهاً في الوقت نفسه على عدم التوصل إلى أي اتفاق رسمي بين الطرفين حتى الآن.
&
وكانت وسائل الإعلام التركية قد أفادت أن إدارة فنربغشة قدمت عرضاً مالياً بقيمة 8 ملايين يورو من أجل إقناع فالنسيا بضرورة التخلي عن فيغولي والسماح له بمغادرة الليغا والانتقال إلى الدوري التركي.
&
ويأمل النادي التركي في إغلاق صفقة نجم خط الوسط الجزائري بنجاح في ظل اقتراب نهاية عقد اللاعب مع الخفافيش إذ ينتهي في صيف العام المقبل.
&
وكان النادي التركي قد تعاقد مع ثنائي مانشستر يونايتد الإنكليزي وهما الدولي الهولندي روبين فان بيرسي والجناح البرتغالي ناني هذا الصيف.
&
وحاول فالنسيا إقناع النجم الجزائري فيغولي بتمديد عقده في الفترة الماضية لكنه فشل في تلك المهمة ما يعني أنه يتجه لبيعه للاستفادة من الأموال خوفاً من انتقاله مجاناً في الصيف المقبل.
&
وتخول قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم لأي لاعب التفاوض مع أي نادٍ يريده قبل نهاية عقده بستة شهور وهو ما ينطبق على فيغولي حيث سيكون بإمكانية مفاوضة أي فريق في الانتقالات الشتوية القادمة.
&
&