قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تأبع التونسي مالك الجزيري مشواره وبلغ الدور نصف النهائي من دورة وينستون سالم الاميركية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 695 الف دولار بفوزه على البرازيلي توماس بيلوتشي المصنف سادسا 6-3 و6-2.
&
وتعتبر نتائج هذا الاسبوع طيبة بالنسبة الى الجزيري قبل انطلاق منافسات بطولة فلاشينغ ميدوز الامير كية، آخر البطولات الاربع الكبرى الاثنين المقبل حيث سيواجه في الدور الاول الاميركي جون ايسنر المصنف في المركز الثالث عشر والمعروف بارسالاته الساحقة.
&
وكما في فلاشينغ ميدوز كذلك في دور الاربعة في هذه الدورة حيث سيلتقي الجزيري مع العملاق الجنوب افريقي كيفن اندرسون الذي تغلب على الكرواتي الشاب بورنا كوريتش (18 عاما) 6-2 و7-6 (7-1) في ساعة و22 دقيقة.
&
والفوز هو السادس لاندرسون في ربع نهائي الدورات التي شارك فيها عام 2015 دون اي خسارة، وحقق 10 ارسالات ساحقة في المباراة مستفيدا من الاخطاء الكثيرة التي ارتكبها منافسه خصوصا في المجموعة الاولى التي لم يكسب فيها سوى 3 نقاط من اصل 11 ممكنة على ارساله الثاني، ومنها الاخطاء المزدوحة التي وصل عددها الى 5 اخطاء.
&
ووصل الاميركي ستيف اندرسون الى نصف النهائي دون ان يلعب مستفيدا من انسحاب منافسه التايواني ين-هسون لو الذي تعرض لاصابة في الظهر خلال فوزه على الكوري الجنوبي تشونغ هيون في الدور الثاني ادت الى التهاب في الفقرات وحرمته من متابعة مشواره.
&
ويلتقي جونسون في دور الاربعة مع الفرنسي بيار هوغ هيربر الذي اقصى الاسباني بابلو كارينيو بوستا 4-6 و7-6 (7-5) و6-2 في ساعة و57 دقيقة.
&
وفوت كارينيو بوستا الذي حقق 11 ارسالا نظيفا في المباراة، فرصة الفوز التي سنحت له عندما كان متقدما 5-4 في المجموعة الثانية والارسال بحوزته لانهائها، بيد ان الفرنسي حرمه منها بعدما استولى على ارساله وجره الى شوط فاصل انهاه في مصلحته,.
&
وفي المجموعة الثالثة الحاسمة، تمكن هيربر من كسر ارسال الاسباني مرتين وخطف بطاقة التأهل الى نصف النهائي.