بلغ الهلال السوداني الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بتعادله مع مضيفه سموحة المصري 1-1 السبت في الاسكندرية في الجولة السادسة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى.
&
وتقدم سموحة عن طريق عمرو المنوفي في الدقيقة 21، وأدرك الهلال التعادل عن طريق نصر الدين عمر في الدقيقة 73.
&
ورفع الهلال رصيده إلى 9 نقاط وانهى دور المجموعات في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف مازيمبي الكونغولي الديموقراطي الذي سحق ضيفه المغرب التطواني المغربي بخماسية نظيفة، علما بان بطاقتي المجموعة انحصرتا بين هذه الفرق الثلاثة قبل الجولة الاخيرة لتساويهما نقاطا برصيد 8 لكل منها. وحل سموحة في المركز الاخير برصيد 4 نقاط.
&
وضرب الهلال موعدا في دور الاربعة مع اتحاد العاصمة الجزائري متصدر المجموعة الثانية، فيما تجمع مباراة نصف النهائي الثانية بين المريخ السوداني ومازيمبي.
&
أهداف مباراة الهلال وسموحة:

مازيمبي يذل المغرب التطواني ويبلغ نصف النهائي
&
بلغ مازيمبي الكونغولي الديموقراطي الدور نصف النهائي بفوزه الساحق على ضيفه المغرب التطواني المغربي 5-صفر اليوم السبت في الجولة السادسة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى ضمن منافسات ربع نهائي (دور المجموعات) لمسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.
&
وسجل مبوانا ساماتا (12 و53 و90) والزامبي رينفورد كابالا (32) وروجيه اسالي (88) الاهداف.
&
وأنهى مازيمبي الدور ربع النهائي في صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة وبالتالي سيلاقي المريخ السوداني في دور الاربعة، فيما خرج المغرب التطواني خالي الوفاض بحلوله ثالثا بعدما تجمد رصيده عند 8 نقاط.
&
&
خماسية مازيمبي في مرمى المغرب التطواني:

في ما يلي الترتيب النهائي للمجموعة الاولى بعد الجولة السادسة من الدور ربع النهائي (دور المجموعات) لمسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم:
&
الفريق & & & & & لعب &فاز &تعادل &خسر &له &عليه &نقاطه
&
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
&
مازيمبي & & & & & 6 & &3 & & 2 & & 1 & 8 & &1 & & 11
&
الهلال & & & & & & 6 & &2 & & 3 & & 1 & 5 & &3 & & 9
&
---------------------------------------------------
&
المغرب التطواني & 6 & &2 & & 2 & & 2 & 6 & &10 & &8
&
سموحة & & & & & & 6 & &1 & & 1 & & 4 & 5 & &10 & &4

&