قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لحق انتر ميلان بجاره ميلان الى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم بفوزه على مضيفه نابولي 2-صفر الثلاثاء على ملعب "سان باولو" في نابولي في الدور ربع النهائي.

وتقدم انتر ميلان عبر مهاجمه الدولي المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش في الدقيقة 74 بتسديدة قوية بيمناه اكتفى حارس المرمى الدولي الاسباني السابق بيبي رينا بمراقبتها وهي تعانق شباكه.

واكمل نابولي المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد مهاجمه الدولي البلجيكي درييس مارتنس في الدقيقة 88.

واستغل انتر ميلان النقص العددي في صفوف اصحاب الارض وسجل الهدف الثاني عبر الصربي ادم لياييتش في الدقيقة الاخيرة اثر هجمة مرتدة ركض خلالها بالكرة لمسافة 50 مترا قبل ان يودعها داخل المرمى.

ويلتقي انتر ميلان في الدور المقبل مع لاتسيو الوصيف او يوفنتوس حامل اللقب اللذين يلتقيان غدا الاربعاء في ختام الدور ربع النهائي في اعادة لنهائي الموسم الماضي.

وكان يوفنتوس توج بطلا للمسابقة الموسم الماضي وذلك للمرة العاشرة في تاريخه والاولى منذ 20 عاما عندما تغلب على لاتسيو 2-1 بعد التمديد في المباراة النهائية على الملعب الاولمبي في روما.

وافتتح الدور ربع النهائي الاربعاء الماضي بمواجهة ميلان مع كاربي والتي حسمها الاول 2-1 وكان اول المتأهلين الى الدور نصف النهائي حيث سيلاقي مفاجأة المسابقة اليساندريا من الدرجة الثالثة الذي تغلب على مضيفه سبيتزيا من الدرجة الثانية 2-1 امس الاثنين.

واوقف انتر ميلان الانتصارات المتتالية لنابولي متصدر الدوري (4) وثأر لخسارته امامه في الدور ذاته الموسم الماضي بهدف وحيد سجله الدولي الارجنتيني غونزالو هيغواين.

وابقى مدرب نابولي ماوريتسيو ساري على هيغواين على مقاعد البدلاء قبل ان يدفع به في الدقيقة 71 دون ان يمارس هوايته المفضلة في هز شباك الانتر.

وشكل نابولي وهيغواين عقدة لانتر ميلان في السنوات الثلاث الاخيرة حيث تغلب عليه 4 مرات اخرها في 30 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي في المرحلة الرابعة عشرة 2-1 بفضل ثنائية للهداف الارجنتيني الذي دك شباك الانتر 5 مرات منذ عام 2013 عندما التحق بصفوف نابولي قادما من ريال مدريد الاسباني.

ويعود الفوز الاخير للانتر على نابولي الى 9 كانون الاول/ديسمبر 2012 2-1، لكنه فشل بعدها في حسم قمته مع الفريق الجنوبي في 7 مباريات انتهت 3 منها بالتعادل.

واستعاد انتر ميلان نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الاخيرتين من الدوري بخسارته على ارضه امام ساسوولو وسقوطه في فخ التعادل امام مضيفه اتالانتا 1-1 ما كلفه التراجع من القمة الى المركز الثالث.

شاهد أهداف المباراة :&