قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أوشك نادي برشلونة على تكرار حادثة الروسي دينيس تشيريشيف بإشراك لاعب غير مؤهل خلال المباراة التي جمعته بريال سوسيداد، الأحد الماضي على ملعب "أنويتا" لحساب الجولة الـ13 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بحسب ما أفادت به صحيفة مدريدية .

 وكان لويس إنريكي، مدرب نادي برشلونة، على بعد ثوانٍ قليلة فقط من إشراك المدافع البرازيلي مارلون سانتوس خلال مواجهة ريال سوسيداد، لتعويض جيرارد بيكيه الذي عانى من إصابة على مستوى ساقه جعلته يأخذ بضعة دقائق من أجل العودة لأرضية الميدان.
 
ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن مارلون سانتوس لم يكن مؤهلاً للمشاركة في المسابقات الرسمية عكس ما كان يظن برشلونة.
 
وبحسب "ماركا" فإنّ بطاقة اللاعب مارلون سانتوس الذي انضم للنادي الكاتالوني، الصيف الماضي، قادماً من فلومينينسي البرازيلي لم تكن قانونية بعد أن تأخر برشلونة في تقديم تصريح السكن الخاص باللاعب.
 
ولذلك وبحسب المعطيات التي قدمتها ذات الصحيفة الإسبانية فإنّ مارلون سانتوس لن يكون بإمكانه اللعب مع الفريق الأول لبرشلونة إلى غاية يناير المقبل، تاريخ فتح سوق الانتقالات الشتوية، وهو الأمر الذي يبرر غيابه عن القائمة المستدعاة لمباراة كأس ملك إسبانيا أمام هيركوليس.
 
 وفي حالة ما اذا كان مارلون سانتوس قد شارك في مباراة الأحد الماضي، لاحتُسب برشلونة خاسراً بنتيجة 3-0 بقرار إداري كما حصل مع ريال مدريد الموسم الماضي بسبب إشراك الروسي تشيريشيف أمام نادي قادش في الدور الـ 16 لمسابقة كأس الملك.