قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

العرض المالي الذي اقترحه نادي شنغهاي الصيني على المهاجم الأرجنتيني المخضرم كارلوس تيفيز لاعب نادي بوكا جونيور الأرجنتيني يجعل "الأباتشي" صاحب ثاني أغلى عقد بين الرياضيين في العالم .

وبحسب تقرير نشرته الصن البريطانية فإن قيمة ما سيجنيه كارليتوس صاحب الـ32 عاماً في حال انتقل إلى شنغهاي في الميركاتو الشتوي يصل الى 32 مليون جنيه إسترليني لمدة عامين فقط أي 16 مليون باوند في الموسم الواحد.

ويعتبر هذا العقد الثاني في جميع الرياضات والأول بين لاعبي كرة القدم بما فيهم الأفضل في العالم حالياً الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد.

ووفقاً للصحيفة فإن العقد الأول يبقى للمتسابق الألماني سيباستيان فيتل في الفورمولا واحد الذي يرتبط بعقد مع شركة فيراري لسباق السيارات قيمته 64 مليون جنيه إسترليني ومدته ثلاثة أعوام.

أما المركز الثالث بعد تيفيز فيأتي زاك جرينك المتعاقد مع نادي اريزونا دياموندباك الأميركي لكرة القاعدة مقابل 28 مليون باوند لمدة ستة أعوام.

ويأتي رابعاً ومن نفس الرياضة اللاعب ميغال كابريرا من نادي ديتورويت الأميركي بعقد قيمته 25 مليون باوند إسترليني لمدة ثمانية أعوام.

ثم يأتي بعده دافيد بريس المتعاقد مع نادي بوستون ريد سوكس الأميركي لكرة القاعدة مقابل 25 مليون جنيه لمدة سبعة أعوام.

ثم يظهر نجم السلة الأمريكي الشهير ليبرون جايمس نجم نادي كليفلاند بـ25 مليون جنيه لمدة ثلاثة مواسم.

وبعده يأتي كلايتون كيرشاو المتعاقد مع نادي لوس انجلس دوجدرس الأميركي لكرة القاعدة لمدة سبعة اعوام لقاء 25 مليون جنيه إسترليني.

وبنفس القيمة المالية تعاقد مايك كونلاي جونيور مع نادي مامفيس جريزليس الأميركي لكرة السلة لمدة خمسة أعوام.

وتعاقد ماكس شيرزر مع نادي واشنطن ناسيونال الأميركي لكرة القاعدة نظير 24 مليون جنيه لمدة سبعة أعوام.

وبعدهم يبرز جيمس هاردن المتعاقد مع نادي هوستون روكتس الأميركي لكرة السلة لمدة أربعة مواسم لقاء 24 مليون باوند إسترليني.