قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تابع الجيش تغريده خارج السرب بفوزه على الحرية الحلبي 1-صفر، وحقق حطين الساحلي اول فوز على حساب الطليعة الحموي بالنتيجة ذاتها اليوم الجمعة في دمشق في المرحلة الحادية عشرة لفرق المجموعة الاولى من بطولة سوريا لكرة القدم.
&
في المباراة الاولى، اكتفى الجيش على الرغم من تفوقه بنواح فنية وبدنية، بفوز ضئيل وبهدف وحيد حمل توقيع هدافه محمد حمدكو (31) بعد إهداره عدة فرص محققة في الشوط الأول تحديدا.
&
ورفع الجيش المتصدر رصيده الى 28 نقطة وبقي متقدما بفارق 7 نقاط على الكرامة أقرب ملاحقيه الذي فاز على جبلة 1-صفر سجله انس بوطة (30)، فيما تراجع الحرية الى المركز الثامن قبل الاخير برصيد 5 نقاط، وجبلة الى المركز الخامس وله 12 نقطة مع مباراة اقل.
&
ونجح حطين في كسر حاجز التعادلات والهزائم الذي لازمه منذ انطلاق الموسم، وخرج باغلى ثلاث نقاط على حساب الطليعة القوي بعد مباراة متوسطة المستوى نجح فيها الاول بخطف هدف الفوز الوحيد من ركلة جزاء ترجمها خالد كوجلي (45).
&
وعلى الرغم من أفضلية الطليعة في الشوط الثاني إلا أنه أخفق في منع فوز حطين الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع مقابل 13 نقطة للطليعة في المركز الثالث.
&
وسيطر التعادل الإيجابي 1-1 على لقاء المجد الدمشقي وجاره المحافظة.
&
وسجل للمجد رامي عيسى (68) وللمحافظة اياد عويد (70) فارتفع رصيد الاول الى 11 نقطة في المركز الخامس، والثاني الى 10 نقاط (من 8 مباريات) في المركز السادس.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- الجيش & & 28 نقطة من 10 مباريات
&
2- الكرامة & 21 من 10
&
3- الطليعة & 13 من 10
&
4- جبلة & & &12 من 9
&
5- المجد & & 11 من 10