حدد مدرب منتخب لبنان لكرة القدم المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش خياراته بالنسبة الى المباراتين الأخيرتين في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس اسيا 2019 في الامارات حيث سيواجه كوريا الجنوبية الخميس المقبل في سيول ثم يستضيف ميانمار بعدها بخمسة ايام.
&
وينتظر اللبنانيون ما ستقرره لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي "فيفا" بالنسبة لإيقاف المنتخب الكويتي من عدمه لمعرفة وضع منتخبهم في المجموعة السابعة التي تتصدرها كوريا الجنوبية برصيد 18 نقطة من ستة انتصارات متتالية أمام الكويت (10 نقاط بعد تخسيرها أمام ميانمار)، فيما يحتل لبنان المركز الثالث بعشر نقاط أيضا وميانمار المركز الرابع باربع نقاط ولاوس المركز الاخير بنقطة واحدة.
&
وعاد الى تشكيلة رادولوفيتش مهاجم باتايا التايلاندي حسن "سوني" سعد الذي عانى من الإصابة في الأشهر الماضية، إضافة الى منحه الفرصة لمجموعة من الشبان مثل محمود سبليني وأحمد جلول وعمر الكردي، بينما واصل الاعتماد على المخضرمين القائد رضا عنتر والمدافع يوسف محمد فضلاً عن المحترفين تقدمهم حسن معتوق وعدنان حيدر وهلال الحلوة، فيما سيفتقد الى ظهير ذوب آهن الايراني علي حمام بسبب الإصابة.
&
وإعتبر رادولوفيتش أن اللاعبين الذين اختارهم هم الأفضل في ضوء المهام الموكلة اليهم ومن خلال نظرة واقعية لأدائهم الميداني، مؤكّداً أهمية تقديم عرض يترجم الجهود التي بذلت ويعكس الإنسجام المطلوب، لافتاً إلى أن التركيز ضروري في المباراة أمام كوريا على أرضها بصرف النظر عن النتائج السابقة.
&
واضاف: "نحن قادرون على الخروج بنتيجة جيدة شرط عدم تكرار الأخطاء التي وقعنا بها لدى إستضافتهم في صيدا (8 أيلول الماضي)".
&
وشدد رادولوفيتش على دور اللياقة، خصوصاً أن الرحلة طويلة إلى سيول. لكن الفترة الفاصلة عن مباراة الخميس ستتيح بلورة الموقف مع إكتمال عقد اللاعبين.
&
- اللاعبون هم:
&
لحراسة المرمى: مهدي خليل (الصفاء)، حسن بيطار (العهد)، أحمد تكتوك (النجمة).
&
للدفاع: يوسف محمد (حر)، وليد إسماعيل (ذوب آهن الايراني)، جوان أومري (سيفاسبور التركي)، نور منصور (العهد)، معتز بالله الجنيدي (الأنصار)، محمد زين العابدين طحان (الصفاء).
&
للوسط: عباس عطوي وحسن أومري (النجمة)، محمود أحمد كجك (الراسينغ)، أحمد جلول (الصفاء)، عدنان حيدر (هاماركاميراتيني النروجي)، رضا عنتر (هوانغجو غرينتاون الصيني)، غازي حنيني (الراسينغ)، عمر الكردي (الصفاء)، هلال الحلوة (رديف فولسبورغ الألماني).
&
للهجوم: محمود سبليني (النجمة)، حسن معتوق (الفجيرة الاماراتي)، حسن علي سعد (باتايا التايلاندي)، محمد حيدر (الصفاء)، حسن شعيتو (العهد).