دافع لاعب وسط منتخب ايطاليا لكرة القدم تياغو موتا عن مدرب فريقه باريس سان جرمان الفرنسي لوران بلان الذي تروج انباء عن احتمال استغناء النادي الباريسي عن خدماته وتعيين الاسباني اوناي ايمري مكانه.

وقال موتا خلال رده عن سؤال بهذا الخصوص في ليون عقب مباراة منتخب بلاده مع بلجيكا (2-صفر) الاثنين في كأس اوروبا التي تستضيفها فرنسا: "من الصعب ان نسمع ذلك اليوم، لقد فزنا بثمانية القاب معه في الموسمين الاخيرين".

واضاف "لم يكن لدي الوقت لمتابعة ما يحدث في باريس، نحن نعمل كثيرا هنا (مع المنتخب). انا مركز على كل ما يحدث هنا، واريد ان ابقى كذلك".

وعزز الاعلان عن رحيل ايمري فرضية استلام المدير الفني الباسكي الادارة الفنية لفريق العاصمة مكان بلان.

وكان ايمري قاد اشبيلية الى احراز الدوري الاوروبي في السنوات الثلاث الماضية وبلغ فريقه ايضا نهائي كأس ملك اسبانيا وخسره امام برشلونة الشهر الماضي.

واشارت الصحف الى ان سان جرمان سيدفع البند الجزائي المقدر بمليوني يورو للحصول على خدمات ايمري لان عقده مع النادي الاندلسي كان يمتد حتى عام 2017.

والمح سان جرمان الى امكانية حصول تغييرات جذرية في صفوف الفريق باقالة بلان، رغم ان عقده كان قد مدد في 24 نيسان/ابريل الماضي لمدة عامين اضافيين حتى حزيران/يونيو عام 2018.

وفشل سان جرمان في تخطي الدور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا بخروجه على يد مانشستر سيتي الانكليزي، لكنه يهيمن منذ اعوام على الالقاب المحلية.