رفض مدرب المنتخب التركي لكرة القدم، فاتح تريم تحميل لاعبه أوزان طوفان مسؤولية الهزيمة أمام منتخب كرواتيا، في منافسات "يورو 2016" ، حيث جاء الهدف الوحيد في اللقاء (0-1) عندما كان اللاعب الشاب يحاول ترتيب شعره قبل ثوان من تسديد لوكا مودريتش للكرة.

وقال تريم في المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة اسبانيا، : "لا يمكن إلقاء المسؤولية على لاعب واحد. كل لاعب يتحمل جزء من المسؤولية. المتبع هو أننا عندما نفوز يصبح منتخبنا الوطني وحينما نخسر يصبح منتخبي أنا".

وأضاف مدرب المنتخب التركي قائلاً: "في بلدنا الأمر بغيض نوعاً ما .. عندنا تخسر دائماً ما يبالغون ويختلقون قصصاً وسيناريوهات".

وتعرض لاعب وسط الميدان أوزان طوفان، البالغ من العمر 21 عاماً، " لانتقادات &كثيرة لضبط شعره، الذي سقط على رأسه قبل تسديدة مودريتش في مرمى &المنتخب التركي بثوان.

وقال تريم عن هذه الواقعة: "أوزان لاعب صغير للغاية، وهذا ليس سبباً في تسجيل كرواتيا لهدفها ، أنتقد نفسي لأني أتحمل مسؤوليتي ، ولا يوجد شيء حتى أثبته".

وتواجه تركيا، مساء الجمعة، إسبانيا لحساب الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لنهائيات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم، التي تحتضنها فرنسا منذ 10 يونيو الجاري إلى غاية 10 يوليو القادم.&

&