أقدمت سيدة تركية على تنفيذ مقلب جنوني وخبيث وكوميدي أيضا في زوجها الذي كان يتابع بحماس مباراة منتخب بلاده تركيا أمام المنتخب الكرواتي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لكأس اوروبا المقامة في فرنسا حتى العاشر من الشهر المقبل.

وأثارت الزوجة غضب واستياء زوجها الذي كان يتابع اللقاء بحماس شديد، حيث أقدمت على فصل التيار الكهربائي عن جهاز التلفاز الذي كان يتابع زوجها اللقاء بواسطته.

ويبدو أن الزوجة شعرت بالملل من تجاهل زوجها لها واهتمامه الكبير بمتابعة اللقاء، فحاول التخلص منه من خلال حركة صبيانية تمثلت بتعمدها فصل التيار الكهربائي عن التلفاز من خلال جهاز تحكم آخر كان بحوزتها، وذلك مع كل هجمة خطرة للمنتخب التركي الأمر الذي أثار غضب وجنون المشجع الذي أقدم على تحطيم التلفاز.

وكانت تركيا قد خسرت مواجهتها الأولى في البطولة القارية، حيث حسم نجم وسط ريال مدريد الاسباني لوكا مودريتش المواجهة لمصلحة بلاده بتسجيله هدف الفوز 1-صفر.

وسجل مودريتش هدف المباراة من تسديدة رائعة في الدقيقة 41، مؤكدا عقدة تركيا مع مبارياتها الاولى في كأس أوروبا اذ انها خسرت اختبارها الافتتاحي للمرة الرابعة في مشاركتها الرابعة، والاول يعود الى عام 1996 في انكلترا حين خسرت امام كرواتيا بالذات صفر-1 في اول مواجهة بين الطرفين.

وباتت تركيا تبحث عن تفادي الخسارة الثانية للإبقاء على امالها بالتأهل، وذلك حين تلعب أمام المنتخب الإسباني حامل اللقب.

شاهد الفيديو:

https://t.co/kqV1PASyRM