قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يرغب ناديا يوفنتوس وميلان الإيطالي الحصول على خدمات صانع الألعاب الإسباني سيسك فابريغاس من صفوف فريقه تشلسي الإنكليزي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة إكسبريس البريطانية أن المدرب الإيطالي للنادي اللندني أنطونيو كونتي أخبر لاعبه الدولي الإسباني سيسك فابريغاس بموافقته على رحيله عن صفوف الفريق في نهاية العام الجاري.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن كونتي اشترط على فابريغاس الانتقال إلى أي نادٍ بشرط أن يكون خارج حدود الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأشارت إلى أن قرار كونتي بمنح فابريغاس الضوء الأخضر للرحيل عن ملعب ستامفورد بريدج يشعل المنافسة بين العملاقين الإيطاليين ميلان ويوفنتوس من أجل الظفر بالصفقة المرتقبة.

ولفتت إلى أن ميلان يسعى للتوقيع مع النجم الإسباني منذ فترة ولكن الصفقة باءت بالفشل غير أنه سيعيد المحاولة مرة أخرى في الشتاء مع توفر الأموال بعد انتقال ملكية النادي إلى المجموعة الصينية.

وأوضحت أن يوفنتوس يراقب الأمور ويرغب في فتح باب المفاوضات مع إدارة النادي الإنكليزي بطلب من مدربه ماسيمليانو أليغري لتعزيز خط الوسط بلاعب بحجم فابريغاس.

ويحاول النجم الإسباني الحصول على بعض الدقائق من أجل المشاركة في مباريات تشلسي في الدوري الإنكليزي الممتاز غير أن المدرب الإيطالي يفضل عليه لاعبين آخرين في خط الوسط منذ بداية البريمير ليغ.