يتطلع الشباب لتحقيق فوزه الثالث على التوالي والتمسك بصدارة المجموعة الثانية عندما يستضيف جاره الاهلي الخميس في ابرز مباريات الجولة الثالثة من كأس الرابطة لكرة القدم في الامارات.

يلعب الخميس ايضا، بني ياس مع الاتحاد كلباء (المجموعة الثانية)، والظفرة مع الجزيرة (الاولى)، والجمعة في ختام الجولة الامارات مع حتا والوصل مع الوحدة (الاولى) والعين مع النصر (الثانية).

وتقام كأس الرابطة بنظام الدوري من دور واحد بغياب اللاعبين الدوليين، على ان يتأهل اول وثاني كل مجموعة الى الدور نصف النهائي.

ويتصدر الشباب ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن الاهلي الثاني، ما يعني ان خسارته ستجير المركز الاول الى جاره اللدود.

وسيستغل الشباب غياب ثمانية لاعبين دوليين عن صفوف الاهلي لوجودهم مع منتخب الامارات الذي يستعد للقاء تايلاند والسعودية ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا، لتحقيق فوزه الثالث على التوالي وقطع خطوة مهمة نحو نصف النهائي.

اما الاهلي فيطمح الى تجنب خسارته الثانية في المجموعة بعد الاولى امام النصر صفر-1 ، علما انه عاد وحقق فوزا كبيرا في الجولة الثانية على حساب العين 5-1.

وضمن المجموعة الثانية، يحل النصر الثالث الذي خاض مباراة اقل من منافسيه ضيفا على العين ولكل منهما ثلاث نقاط، في حين يبحث بني ياس وضيفه الاتحاد كلباء عن الفوز الاول.

وستكون مباراة الوصل الثاني (6 نقاط) وضيفه الوحدة حامل اللقب (نقطة) الابرز في المجموعة الاولى التي تشهد ايضا لقاء الظفرة المتصدر (6 نقاط)مع الجزيرة الخامس (نقطة).

ويلعب ايضا في المجموعة الاولى، الامارات السابع والاخير مع حتا السادس وكلاهما دون رصيد.